yalla shoot أوروجواي وغانا اليوم.. مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي اليوم كأس العالم

تحتاج أوروجواي إلى الفوز ، لكن غانا ستفكر بفرصها في حصد نقطة على الأقل هنا ، والتي ستكون بالتأكيد جيدة بما يكفي للتقدم إلى الدور التالي إذا لم تتغلب كوريا الجنوبية على البرتغال.

لم يخرج منتخب أمريكا الجنوبية فعليًا من كأس العالم في دور المجموعات منذ عام 2002 ، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ عام 1974 ، لذا سيكون من المفاجئ رؤيتهم يفشلون في التقدم خلال المرحلة الأولى من البطولة. النهائيات.

وجد منتخب لا سيليست صعوبة في أول مباراتين له في بطولة 2022 ، وسيواجهون الآن منتخب غانا للانتقام بعد مباراتهم الشائنة في 2010.

بث مباشر اوروجواي وغانا يلا شوت كأس العالم 2022

لم تبلغ غانا عن أي مخاوف تتعلق بالإصابة من مواجهاتها مع كوريا الجنوبية ، لذلك لن يكون مفاجئًا بالتأكيد أن نرى نفس التشكيلة الأساسية تنطلق إلى أرض الملعب في هذه المباراة.

كان محمد كودوس في حالة رائعة في المرة الماضية ، حيث سجل هدفين ، وأدى أدائه في البطولة إلى إبداء اهتمام من أمثال برشلونة وليفربول.

ومن المتوقع أن يتصدر إيناكي ويليامز خط الهجوم مرة أخرى مع غانا ، حيثمن المقرر أن يحتفظ جوردان أيو وأندريه أيو بأدوارهما الهجومية في الثلاثة خلف قلب المهاجم.

في هذه الأثناء ، يجب أن ينضم إلى توماس بارتي ساليس عبد الصمد في منتصف الملعب.

مشاهدة مباراة غانا واوروجواي اليوم يلا شوت مباشر

أما بالنسبة لأوروجواي ، فقد كافح كل من لويس سواريز وإدينسون كافاني لإثارة إعجابهم في بطولة هذا الصيف ، لذلك لن يكون من المفاجئ أن نراهم يبدؤون على مقاعد البدلاء هنا.

من المحتمل أن ينضم إلى داروين نونيز في الهجوم من قبل ماكسي جوميز ، الذي كان متألقًا على مقاعد البدلاء ضد البرتغال ، حيث من المحتمل أن يلعب سواريز وكافاني أدوارًا لاحقًا في المسابقة.

من المرجح أن يقاوم المدرب الرئيسي ألونسو إغراء تغيير مجموعته ، مع لاعبين أمثال فيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور وخوسيه خيمينيز مرة أخرى.

مشاهدة غانا وأوروجواي بث مباشر يلا شوت لايف كورة 365

كانت لياقة رونالد أراوجو موضوع جدل منذ بداية البطولة ، ومن المرجح مرة أخرى استبعاد مدافع برشلونة من التشكيلة لهذه المباراة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لغانا:
آتي زيغي. لامبتي ، أمارتي ، ساليسو ، مينساه ؛ بارتي ، صامد ؛ كودوس ، أيو ، جي أيو ؛ وليامز
التشكيلة الأساسية المحتملة لأوروغواي:
روشيه. جيمينيز ، جودين ، كوتس ؛ فاريلا ، فالفيردي ، بنتانكور ، فيسينو ، أوليفيرا ؛ نونيز ، جوميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى