yalla shoot إنجلترا وفرنسا الآن.. مشاهدة أهداف مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم في كأس العالم

قبل مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر yalla shoot، حيث يجب أن تعمل إنجلترا مع فريق كامل لياقته البدنية فيربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت مع فرنسا حاملة اللقب على استاد البيت.

مباراة فرنسا اليوم بث مباشر لم يتمكن ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد من المشاركة في التدريبات يوم الأربعاء بسبب المرض ، على الرغم من أنه كان لديه متسع من الوقت للتعافي ويجب أن يعود في الوقت المناسب قبل ربع النهائي.

يعاني كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد من إجهاد طفيف لكن يجب أن يتم تمريره بشكل لائق أيضًا ، بينما عاد رحيم سترلينج إلى الوكرة بعد اقتحام منزله في ساري ، لكن بن وايت يظل غائبًا لأسباب شخصية.

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم مباشر كورة لايف

السؤال الكبير الذي يجب أن يجيب عليه جاريث ساوثجيت هو ما إذا كان يجب الاستمرار في خط دفاع مكون من أربعة لاعبين أو أن يصطف مع ثلاثة مدافعين أمام جوردان بيكفورد ، الذي يهدف إلى الحفاظ على شباكه نظيفة رابعة على التوالي.

اقترح ساوثجيت أن نظام 4-3-3 سيكون هو السبيل للذهاب ، والذي من شأنه أن يرى هاري ماجواير وجون ستونز يستأنفان شراكتهما في قلب الخط الخلفي.

سيكون لدى لوك شو وكايل ووكر مهمة لا تُحسد عليها تتمثل في محاولة الحفاظ على هدوء عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي ، وليس هناك ما يشير إلى أن رايس لن تكون مناسبة للانطلاق في خط الوسط.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر يلا شوت مونديال

يجب أن يتعاون جود بيلينجهام وجوردان هندرسون مع رايس في غرفة المحرك بينما يواصل كالفين فيليبس بناء لياقته البدنية في المباريات ، بينما فعل بوكايو ساكا وفيل فودين بالتأكيد ما يكفي للاحتفاظ بمواقعهما في الهجوم ، حتى لو كان سترلينج جاهزًا للمنافسة مع الأخير لموقف اليسار.

سجل الكابتن هاري كين هدفه الـ 52 لإنجلترا في فوزهم في دور الستة عشر على السنغال ، ويحتاج حارس توتنهام هوتسبير مرة أخرى فقط للتعادل مع واين روني الذي يتصدر القائمة رقم 53.

التشكيلة الأساسية المحتملة لإنجلترا: بيكفورد. ووكر ، ستونز ، ماغواير ، شو ؛ بيلينجهام ، رايس ، هندرسون ؛ ساكا ، كين، فودن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى