yalla shoot ليفربول ليون مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وليون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة جول العرب

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر اليوم إذ يعود ليفربول الذي طال انتظاره إلى اللعب غير التنافسي عندما يلتقي مع ليون في المباراة الافتتاحية لكأس السوبر دبي على استاد آل مكتوم بعد ظهر اليوم الأحد.

لم يلعب الريدز منذ فوزه على ساوثهامبتون 3-1 قبل نهاية كأس العالم ، في حين كان لي جونز يشعر بالإطراء في الخسارة 3-0 أمام أرسنال يوم الثلاثاء.

وكان الفوز بأربع مباريات قبل كأس العالم بمثابة منشط مثالي لفريق ليفربول الذي يواصل ناديه احتلال العناوين الرئيسية خارج الملعب ، مع استمرار عدم اليقين بشأن مستقبل مجموعة فينواي الرياضية وفترة تولي جون دبليو هنري قيادة الأنفيلد .

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر اليوم

وسط كل الدراما المتعلقة بالملكية والتقارير عن عملية بيع محتملة ، من المفهوم أن المدير الرياضي جوليان وارد – الذي كان في الوظيفة منذ أكثر من عام بقليل – سيتنحى في نهاية الموسم في تغيير داخلي كبير ، وسيحسن رجال يورجن كلوب صنعا إذا جلبوا لمشجعيهم بعض البهجة الاحتفالية على أرض الملعب .

تظهر الهزائم أمام نوتنغهام فورست ولييدز يونايتد في نهاية أكتوبر / تشرين الأول أن ليفربول لم يقض على كل نقاط الضعف من بدايته المتأثرة بالإصابة وتحت المستوى في الموسم ، لكن رجال كلوب يمكنهم بكل فخر أن يتباهوا بفوزهم بثمانية من آخر 10 منافسات لهم. من المباريات التي سترتفع إلى المركز السادس في جدول الدوري الممتاز .

لا يزال مكان ليفربول المعتاد في دوري أبطال أوروبا تحت تهديد كبير ، حيث يتخلف بفارق سبع نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بمباراة مؤجلة ، والثأر بالفعل في أذهان أولئك الذين شهدوا ريال مدريد ينهي آمال الريدز في الفوز. لقب كأس أوروبا السابع الموسم الماضي ، حيث يستعد المتأهلون لنهائي 2021 للقاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

بث مباشر مباراة ليفربول وليون اليوم يلا شوت كورة 365

قبل أن نهدف إلى خدمة لوس بلانكوس طبق انتقامي بارد ، يواجه ليفربول ليون ثم ميلان في كأس دبي السوبر ، الذي يشهد تنافس أربعة فرق على المجد الودي ، وستقام ركلات الترجيح أيضًا في نهاية كل مباراة مقابل فوز. نقطة إضافية.

يواجه فريق كلوب معمودية النار في عيد الميلاد عند عودته إلى المنافسة مع زيارة مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 22 ديسمبر ، ووضع بضعة أهداف في مرمى فريق ليون سيؤثر بشكل جيد على فريق آخر لا يحسد عليه. سكراب الاتحاد.

كان لوران بلان مسؤولاً عن باريس سان جيرمان في مايو 2016

على الرغم من مواجهة فريق أرسنال من السلسلة الثانية الذي فشل في تكرار مآثر زملائه في الفريق الأول طوال الموسم ، فقد تعرض ليون للسيف بطريقة مقنعة من قبل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة الافتتاحية لكأس دبي الممتاز يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى