yalla shoot هولندا ضد أمريكا.. مشاهدة أهداف مباراة هولندا وأمريكا اليوم يلا شوت كأس العالم 2022

الولايات المتحدة ضد هولندا مباشر اليوم ، حيث تعلب أولى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عندما تبدأ مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال في كأس العالم فيفا قطر 2022 وكيف يمكن أن تصطف هولندا ضد الولايات المتحدة اليوم.

ليس لدى لويس فان جال مدرب هولندا إصابات لمواجهتها فيالستة عشر لكأس العالم 2022 مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على استاد خليفة الدولي اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022.

وقبل مباراة أمريكا وهولندا اليوم بث مباشر عانى جيريمي فريمبونج من ذعر في الكاحل خلال التدريبات يوم الأربعاء ، لكن الظهير الأيمن باير ليفركوزن عاد إلى التدريبات الكاملة بعد 24 ساعة ومن المفترض أن يكون على ما يرام في نهاية الأسبوع.

بث مباشر مباراة أمريكا وهولندا اليوم مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، توقع دينزل دومفريز أن يصطف على الجانب الأيمن حتى لو تم تمرير فريمبونج بشكل لائق للمباراة ، مع رغبة فان جال بالتأكيد في تسمية تشكيلة لم تتغير من الفوز 2-0 يوم الثلاثاء على قطر.

متى مباراة امريكا وهولندا في كأس العالم إذ يغيب ماتيس دي ليخت وناثان آكي عن أي مباراة ربع نهائية محتملة لهولنديين إذا تم حجزهم هنا ، لكن الأخير فقط قد يبدأ في دفاع فان جال إلى جانب فيرجيل فان ديك ويورين تيمبر .

سيستمر الثلاثي في ​​حماية أندريس نوبيرت الذي سدادة التسديدة بطول 6 أقدام و 7 بوصات ، بينما يجب على دالي بليند صد تهديد تيريل مالاسيا على الجانب الأيسر.

مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا بث مباشر يلا شوت مونديال yalla shoot

مباراة أمريكا ضد هولندا حيث يفسد فان جال الاختيار في الوسط حيث يتنافس Teun Koopmeiners و Steven Berghuis و Marten de Roon على شريك Frenkie de Jong ، ويمكن أن يشعر الأخير بالثقة في الاحتفاظ بمكانه.

يمكن أن يلعب Berghuis بسهولة إلى الدور رقم 10 ، لكن من المتوقع أن يحتل هذا المكان ديفي كلاسن ، حيث يقود ممفيس ديباي وكودي غاكبو هجوم أورانج.

سجل جاكبو ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في كأس العالم في الفوز يوم الثلاثاء على قطر ، ويمكن الآن أن يصبح لاعب أيندهوفن أول هولندي يسجل هدفًا في أربع مباريات في كأس العالم.

تشكيل هولندا ضد أمريكا المتوقع في كأس العالم اليوم

التشكيلة الأساسية المحتملة للمنتخب الهولندي جاءت كالتالي: نوبيرت ؛ الأخشاب ، فان ديك ، آكي ؛ دومفريز ، دي رون ، إف دي يونج ، بليند ؛ كلاسن. جاكبو ، ديباي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى