مشاهدة ملخص أهداف مباراة هولندا وأمريكا اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

مشاهدة أمريكا وهولندا بث مباشر كورة لايف يلا شوت في كأس العالم 2022، حيث يمكت معرفة أسباب فوز الولايات المتحدة على هولندا في مباراة امريكا اليوم بث مباشر كورة لايف.

تسعى الولايات المتحدة إلى إحداث صدمة أخرى في كأس العالم 2022 عندما افتتحت دور الـ16 أمام هولندا على استاد خليفة الدولي بعد ظهر يوم السبت.

ضمن فريق جريج بيرهالتر المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد فوزه على إيران 1-0 ، قبل أن تعادل ويلز وإنجلترا 1-1 و 0-0 على التوالي.

سيتجه النجوم والمشارب إلى مواجهتهم مع فريق لويس فان جال باعتباره المستضعفين ، ولكن لا يزال هناك سبب للتفاؤل داخل صفوف الولايات المتحدة حيث يحاولون الوصول إلى ربع النهائي لأول مرة منذ عام 2002.

مشاهدة مباراة هولندا ضد امريكا بث مباشر يلا شوت

ثلاثة أسباب تجعل الولايات المتحدة واثقة من فوز هولندا على هولندا للتقدم إلى دور الثمانية في كأس العالم .

أمريكا وهولندا بث مباشر وستكون مباراة يوم السبت بمثابة أول لقاء تنافسي بين الولايات المتحدة وهولندا ، ولن يكون مفاجئًا كثيرًا أن تعلم أن الهولنديين فازوا في كل من لقاءاتهم الأربع الأولى الودية.

ومع ذلك ، فقد فاز منتخب الولايات المتحدة بنتيجة 4-3 في آخر مواجهة – ودية 2015 – حيث خسر رجال المدرب Guus Hiddink 4-3 ، على الرغم من أنهم وجدوا أنفسهم متقدمين 3-1 في آخر 20 دقيقة.

بث مباشر امريكا وهولندا اليوم كورة لايف يلا شوت حصري

وضعت ثنائية كلاس يان هونتيلار جنبًا إلى جنب مع محاولة ممفيس ديباي الهولنديين في التحكم في السرعة ، على الرغم من أن غياسي زاردس قد تراجع عن الولايات المتحدة قبل فتح البوابات.

قلص جون بروكس الفارق إلى 3-2 في الدقيقة 70 قبل أن يعادل داني ويليامز المباراة في الجمر المحتضر ، لكن الدراما لم تتوقف عند هذا الحد ، حيث سجل بوبي وود هدف الفوز في الدقيقة 90 للولايات المتحدة الأمريكية ليكمل تحولًا رائعًا.

خضع كلا الفريقين لتحولات كبيرة منذ تلك المواجهة في يوهان كرويف أرينا ، لكن الولايات المتحدة أثبتت بالفعل قدرتها على التعافي من موقف خاسر غير محتمل أمام وصيف كأس العالم 2010.

أمريكا ضد هولندا لم يمر وقت كريستيان بوليسيتش في تشيلسي تمامًا كما كان يأمل حتى الآن ، لكن يظل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو الاسم البارز لبلاده وأثبت بالضبط سبب تفاخره بهذه التسمية في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى