Yalla Shoot الأهلي اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم يلا شوت لايف

Yalla Shoot مشاهدة الاهلي بث مباشر اليوم بعد ساعات قليلة تنطلق مباراة الاهلي بث مباشر في بطولة الدوري المصري، حيث يسعى النادي الأهلي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز عندما يواجه طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري.

ويبحث الكثير من جماهير النادي الأهلى عن رابط بث مباشر الاهلي اليوم من أجل مشاهدة مباراة الاهلي اليوم وذلك بعد تحقيق الانتصار الغالي في بطولة كأس مصر، حيث يدخل النادي الأهلي اليوم مباراة طلائع الجيش بمعنويات عالية عقب الوصول إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وحصل لاعبو الاهلي على راحة خلال الفترة الماضية في ظل خوض مباريات بطولة كأس العالم فيفا 2022 المقام في دولة قطر خلال الفترة الحالية، وتشهد المباريات المنافسات بين المنتخبات للصعود إلى دور الستة عشر والتي شهدت خروج المنتخبات العربية قطر والسعودية وتونس ما عدا المغرب الذي يواصل في مونديال قطر 2022.

بث مباشر الاهلي طلائع الجيش

وبالعودة إلى مباراة الأهلي وطلائع الجيش فإن المباراة يمكن متابعتها لحظة بلحظة عبر مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم حيث تقدم شبكة قنوات اون تايم سبورت التابعة للشركة المتحدة خدمة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في الدوري.

وعند الوصول إلى دقات الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، تنطلق مباراة الاهلي اليوم بث مباشر امام طلائع الجيش.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

ومن المتوقع أن يتكون تشكل الأهلي ضد طلائع الجيش في مباراة الدوري المصري اليوم كما يلي

في مركز حراسة المرمى يوجد: محمد الشناوي وأمامه في خط الدفاع يوجد كل من ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – أكرم توفيق – كريم فؤاد أو محمد أشرف.

وفي خط الوسط يتواجد كل من عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافيو، فيما يقود خط الهجوم اللاعبون الثلاث طاهر محمد طاهر – أحمد عبدالقادر – شادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى