yalla shoot أهداف الارجنتين اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة استراليا والارجنتين اليوم كأس العالم

yalla shoot بث مباشر الارجنتين واستراليا اليوم في كأس العالم جول العرب الاسطورة كورة لايف أرجنتين ضد أستراليا بث مباشر لكن لماذا نتوقع فوز فريق ليونيل سكالوني.

مباراة الأرجنتين ضد أستراليا حيث تلتقي الأرجنتين مع أستراليا في الريان يوم السبت ، ويتنافس الفريقان على مكان في ربع نهائي مونديال 2022 .

وتمكن فريق المدرب ليونيل سكالوني من صدارة المجموعة الثالثة بفوزه 2-0 على بولندا يوم الأربعاء ، فيما تعافى منتخب أمريكا الجنوبية من خسارة مفاجئة أمام السعودية في أول مباراة يتأهل فيها.

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم في كأس العالم 2022

في غضون ذلك ، احتلت أستراليا بشكل مثير للإعجاب المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف بطلة العالم فرنسا ، حيث حصدت ست نقاط من مبارياتها الثلاث بفضل فوزها على تونس والدنمارك في آخر مباراتين في القسم.

تشير الإحصائيات بالتأكيد إلى فوز الأرجنتين في هذه المباراة ، حيث فاز منتخب الأرجنتين في خمسة من المواجهات السبعة السابقة بين الفريقين ، بما في ذلك الانتصارات في المواجهات الأربعة الأخيرة.

عاد الفوز الوحيد لأستراليا في عام 1988 في كأس أستراليا الذهبية للذكرى المئوية الثانية ، حيث لعب المدرب الحالي غراهام أرنولد مع منتخب أستراليا في تلك المباراة.

مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا بث مباشر يلا شوت

وكان آخر لقاء تنافسي بين البلدين في كأس القارات في يونيو 2005 ، حيث سجلت الأرجنتين فوزًا بنتيجة 4-2 ، تضمن ثلاثية من لوسيانو فيغيروا .

في غضون ذلك ، ستكون هذه هي المباراة الخامسة لأستراليا في كأس العالم ضد دولة من أمريكا الجنوبية ، ولم يفزوا في الأربعة السابقة ، وخسروا ثلاث مرات في هذه العملية.

واجهت الأرجنتين في الواقع 11 تسديدة فقط خلال مبارياتها الثلاث في كأس العالم ، وهي الأقل في البطولة ، مما يشير إلى أن أستراليا قد تجد صعوبة في فتح مباريات يوم السبت.

مباراة استراليا والارجنتين اليوم يلا شوت مباشر كورة لايف

حافظ منتخب الأرجنتين على شباكه نظيفة متتاليتين في المسابقة ضد المكسيك وبولندا ، في حين أن آخر فوزين لأستراليا على تونس والدنمارك كانا بهدف واحد فقط.

يتطلع ليونيل ميسي للتسجيل في أدوار خروج المغلوب من المونديال للمرة الأولى ، وقد أبهر في المسابقة حتى الآن ، حيث سجل هدفين ، لكن المهاجم أضاع ركلة جزاء ضد بولندا في المرة الأخيرة.

صنع ميسي أيضًا خمس فرص ضد بولندا ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يصنع زميلًا في الفريق بهدف في مباراة دور الستة عشر.

هذه هي المرة الثانية التي تتواجد فيها أستراليا في دور الـ16 لكأس العالم ، لكن الأرجنتين تلعب دورًا أساسيًا في المراحل الأخيرة من البطولة ، وهو ما يجب أن يمنحها أيضًا ميزة ، خاصة إذا أصبحت قضية عصبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى