yalla shoot مشاهدة أهداف مباراة إنجلترا ضد فرنسا اليوم يلا شوت كأس العالم

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا مباشر إنها العودة للوطن أو Allez Les Bleus ستدور حول استاد البيت في صافرة التفرغ مساء يوم السبت ، حيث تواجه إنجلترا فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 .

وضع الأسود الثلاثة أمام السنغال ثلاث مرات دون رد ليتأهل إلى دور الثمانية ، بينما تغلب حامل اللقب على بولندا 3-1 ليحافظ على آماله في الفوز باللقب المتتالية.

بدا أن فريق إنجلترا المليء بالأخطاء هو الأكثر احتمالا للتنازل في المراحل الأولى ضد السنغال ، التي لم تسمح للأسود الثلاثة بالتنفس بضغطها الفعال ، لكن المد سرعان ما انقلب عندما تولى جود بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا الفوز . لعبة من مؤخرة العنق.

وصنع بيلينجهام جوردان هندرسون لتسجيل الهدف الافتتاحي في الدقيقة 38 قبل أن يلعب دورًا كبيرًا في هدف هاري كين رقم 52 لإنجلترا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ، وقد تم تبرير قرار جاريث ساوثجيت بإعادة بوكايو ساكا إلى الحظيرة. وسجل رجل ارسنال الهدف الثالث لانجلترا بعد 57 دقيقة.

بث مباشر إنجلترا وفرنسا اليوم تويتر

كان ساوثجيت سعيدًا برؤية فريقه يُظهر سلسلة من “القسوة” في مباراة أخرى حيث أدت البداية دون المستوى إلى إحساس مألوف بالرهبة ، وينتظر الآن نصف النهائي مع المغرب أو البرتغال إذا كان وصيف بطولة أوروبا 2020 قادرًا على ذلك. إرسال أصحاب التعبئة.

ومع ذلك ، فقد كان خروج إنجلترا من ربع النهائي أمرًا شائعًا بالنسبة لإنجلترا ، والتي تم إقصاؤها في هذه المرحلة في بطولات 1954 و 1962 و 1970 و 1986 و 2002 و 2006 ، وستة من آخر ثماني مباريات في نهائيات كأس العالم جاءت ضد دول أوروبية أخرى . .

ثلاث مباريات متتالية دون أن تهتز شباك أي هدف في كأس العالم تجعل إنجلترا في وضع جيد ، ويمكن أن يصبح ساوثجيت الآن أول مدرب لثلاثة أسود في التاريخ يقود الفريق إلى أكثر من نصف نهائي ، لكن الأكثر رعباً. يقف الأعداء في طريقهم.

مع وصول كين بهدف دولي رقم 52 ليقترب أكثر من الرقم القياسي لإنجلترا ، كان هدف أوليفييه جيرو رقم 52 كافياً لرؤية مهاجم إيه سي ميلان يتصدر قوائم فرنسا ، حيث أظهر المنتخب الفرنسي تفوقاً سريرياً على روبرت ليفاندوفسكي . لم يكن لدى بولندا إجابة على.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر اليوم

تحول مبابي إلى موفر لجيرو ليسدد الهدف الافتتاحي ، والذي شهد تجاوز اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا تييري هنري في قمة قائمة هدافي الرجال ، وسرعان ما جاء الأول بنهايتين رائعتين لوضع المباراة على السرير قبل a. ركلة جزاء ليفاندوفسكي التي استعادتها أعطت بولندا عزاء متأخرًا.

لا يزال أمام جيرود طريق طويل ليقطعه ليصبح هداف منتخب فرنسا الصريح – تمتلك أوجيني لو سومر 86 هدفاً مذهلاً باسمها – لكن قوة المخضرم والارتباط يكملان تفجير مبابي بشكل مثالي ، وسيتوقف حارس إنجلترا الخلفي عن العمل. لهم هنا.

وصلت فرنسا الآن إلى ربع نهائي كأس العالم في خمس من النسخ السبع الأخيرة – بما في ذلك كل من آخر ثلاث نسخ – وقد انتصر رجال ديدييه ديشان في ثمانية من آخر 10 مواجهات خروج المغلوب ضد دول أخرى في الاتحاد الأوروبي ، لكنهم لم تسكت كل النقاد بعد.

في الواقع ، لا تزال Les Bleus بدون شباك نظيفة في كأس العالم 2022 وقد خسرت بالفعل كلا من لقائهما السابقتين مع إنجلترا في البطولة في عامي 1966 و 1982 ، لكن التاريخ الحديث لا يحبذ الأسود الثلاثة ، الذي لا يمكنه أن يتباهى إلا بواحد الفوز من دور الثمانية ضد أبطال العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى