yalla shoot أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا.. مباراة الارجنتين اليوم .. هدف ميسي في مباراة أستراليا

مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم مباشر ستكون مصممة على الاستفادة من شكلها الجديد والطلاقة للوصول إلى ربع النهائي، في حين أن فريق أستراليا الشجاع يمكن أن يبقيهم في مأزق لفترات معينة ، إذا أطلق المنتخب الأسترالي العنان لجودته التي لا شك فيها في الثلث الأخير ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك فائز واحد فقط.

بالنظر إلى الفجوة في المكانة بين البلدين في مجال كرة القدم ، فليس من المستغرب أن تكون أستراليا قد خسرت كل من لقاءاتها الأربعة الأخيرة مع الأرجنتين – بما في ذلك مباراة فاصلة حاسمة لتصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية 94 – على الرغم من فوز المنتخب الأسترالي 2-0. عندما اشتبك فريقان مختلفان للغاية في أولمبياد طوكيو العام الماضي.

ومع ذلك ، فإن رجال جراهام أرنولد يركبون قمة موجة قبل وصولهم إلى الريان في موعد مع القدر الذي يجعلهم يشاركون في جولات خروج المغلوب في كأس العالم للمرة الأولى منذ “الجيل الذهبي” الأسطوري لعام 2006.

تحدى المنتخب الفرنسي غير المتوقع التوقعات ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف حاملة اللقب فرنسا ، ولم يفعل ذلك إلا بفارق الأهداف بعد فوزه في مباراتين من مبارياته الثلاث – ضد تونس ثم الدنمارك التي بلغت نصف نهائي بطولة أوروبا 2022.

بث مباشر مباراة الارجنتين الان تويتر

تطلب الفوز على الأخير 1-0 في استاد الجنوب قتالًا عنيفًا من الحرس الخلفي بقيادة هاري سوتار والحارس مات رايان ، وهدفًا رائعًا للفوز من ماثيو ليكي ، والذي كسر الجمود في الدقيقة 60 وأرسلهم في النهاية إلى المباراة. آخر 16.

الواقعية ليست بعيدة أبدًا عن الجانب البراغماتي الأسترالي ، الذي يتكون بشكل كبير من لاعبين على هامش الأشياء في أنديتهم الأوروبية ، لذلك على الرغم من كل النشوة التي حققها انتصارهم التاريخي ، سيكونون على دراية تامة بالتقدم في الصف الذي ينتظرهم. في.يوم السبت.

بعد أن اكتسح فريقًا فرنسيًا بطلاقة ، والذي حقق الفوز 4-1 في المباراة الافتتاحية للجانبين ، ستكون وحدة أرنولد المدربة جيدًا هي الخارج للإطاحة بالأرجنتين والوصول إلى الثمانية للمرة الأولى على الإطلاق.

إذا تمكنوا من القيام بذلك بطريقة ما ، فمن المؤكد أن المشاهد المبهجة للمشجعين الذين يحتفلون في شوارع ملبورن في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس ستكون مطابقة – حتى تجاوزت – في سيدني وأديلايد وخارجها.

على الرغم من أنه يكره بالتأكيد تغيير الفريق الفائز ، إلا أن ليونيل سكالوني قد يشعر بالحاجة إلى تغيير تشكيلة البداية مرة أخرى ، نظرًا للتحول السريع بين المباريات.

يلا شوت مباراة الارجنتين واستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال

لذلك يمكن أن يدخل ليساندرو مارتينيز في المنافسة على مكان في قلب الدفاع ، بينما يسعى نيكولاس تاغليافيكو لاعب ليون للسيطرة على ماركوس أكونا في مركز الظهير الأيسر.

بعد أن ترك انطباعًا كبيرًا كبديل في كل من أول مباراتين للأرجنتين في النهائيات ، يستعد إنزو فرنانديز لمواجهة تحدي لياندرو باريديس ، الذي تم إرساله إلى مقاعد البدلاء ضد كل من بولندا والمكسيك.

في هذه الأثناء ، كان لوتارو مارتينيز من بين مجموعة من الثروات المهاجمة التي بدأت على الهامش مساء الأربعاء ، لكن هدف جوليان ألفاريز قد يمنحه الأفضلية في معركة للانضمام إلى ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا – الذي يعاني من مشكلة في الفخذ – صريح.

قد تجري أستراليا أيضًا عددًا محدودًا من التغييرات ، حيث يتنافس ناثانيال أتكينسون وفران كاراجيتش – الذي بدأ المباراتين الأولى والثانية على التوالي – مع ميلوس ديجينيك ، الذي تولى زمام القيادة في الظهير الأيمن ضد الدنمارك.

بث مباشر استراليا والارجنتين اليوم لايف كورة 365

عانى كريج جودوين من 45 دقيقة صعبة أمام الدنماركيين وتم استبداله بكيانو باكوس في الشوط الأول ، ودخل الأخير بسهولة في غرفة محرك الأسترالي بجوار آرون موي. لذلك يمكن أن يوجه جراهام أرنولد دعوة شجاعة لضم لاعب خط وسط سانت ميرين قليل الخبرة نسبيًا يوم السبت.

في المقدمة ، يتصدر ميتشل ديوك الخط مرة أخرى ، بعد أن تجاوز حتى الآن مكانته المتواضعة كرجل يلعب كرة القدم في فريقه في الدرجة الثانية باليابان.

التشكيلة الأساسية المحتملة للأرجنتين:

إي مارتينيز مولينا ، أوتاميندي ، روميرو ، تاجليافيكو ؛ ماك أليستر ، فرنانديز ، دي بول ؛ ألفاريز ، ميسي ، دي ماريا

التشكيلة الأساسية المحتملة لأستراليا:

ريان. كاراجيتش ، سوتار ، رولز ، بهيش ؛ موي. ليكي ، إيرفين ، ماكجري ، جودوين ؛ دوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى