yalla shoot مشاهدة أهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

yalla shoot بث مباشر مباراة المغرب اليوم في كأس العالم 2022 حيث توجد عدة أسباب تجعل إسبانيا واثقة من الفوز على المنتخب المغربي، قبل مباراة المغرب اليوم في مونديال قطر.

تستأنف إسبانيا سعيها لتحقيق المجد في كأس العالم 2022 عندما تواجه أسود الأطلس المغربي في استاد المدينة التعليمية في مواجهة دور الستة عشر يوم الثلاثاء.

تأهل فريق لويس إنريكي فقط من المجموعة الخامسة بجلد أسنانهم بعد الخسارة 2-1 أمام اليابان ، التي قفزت إلى المركز الأول ، لكنهم ما زالوا يتفوقون على ألمانيا بفارق الأهداف ليحققوا المركز الثاني.

مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا بث مباشر يلا شوت كورة لايف

كان بطل 2010 قد تخطى كوستاريكا سبع مرات قبل أن يتعادل أيضًا مع الألمان في مرحلة المجموعات ، لكن لا يزال ينظر إليهم من قبل الكثيرين على أنهم المرشحون الأوفر حظًا لإنجاز المهمة هذا الأسبوع.
قبل مباراة المغرب ضد إسبانيا يوجد ثلاثة أسباب تجعل لاروجا واثقًا من تفوقها على المغرب والتقدم إلى ربع النهائي.

سجل قوي وجها لوجه الاسباني اياجو اسباس سجل هدفه الثاني في مرمى المغرب يوم 25 يونيو 2018.

يلتقي المغرب وإسبانيا للمرة الرابعة في استاد المدينة التعليمية ، وجميع لقاءاتهما الثلاثة السابقة – التي لم تهزم فيها إسبانيا – كانت في سياق كأس العالم .

التقى الفريقان في الدور التمهيدي التصفيات المؤهلة لكأس العالم CAF و UEFA لنسخة 1962 على مباراتين ، وشهدت أولهما فوز إسبانيا 1-0 في الدار البيضاء قبل العودة إلى البرنابيو في مباراة الإياب.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا تويتر

كانت مباراة الإياب ضيقة بنفس القدر ، لكن إسبانيا – بقيادة الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو – خرجت بنتيجة 3-2 لتتأهل إلى النهائيات ، وستجدد القتال مع المغرب في دور المجموعات 2018.

ألغت الضربات من خالد بوطيب ويوسف النصيري المباراة الافتتاحية لإيسكو في روسيا قبل أربع سنوات ، لكن إياجو أسباس جاء بتعادل الوقت بدل الضائع لصالح لاروجا ليحافظ على خطه الخالي من الهزائم أمام أسود الأطلس.

احتفل جافي الإسباني بتسجيل هدفه الخامس مع داني أولمو وألفارو موراتا في 23 نوفمبر 2022.

سبعة من أهداف إسبانيا التسعة في دور المجموعات جاءت في هدمهم لكوستاريكا – وكلما قل الحديث عن فطنتهم الهجومية ضد ألمانيا واليابان كان ذلك أفضل – لكنهم ما زالوا يتأهلون إلى دور الستة عشر كأفضل هداف في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى