yalla shoot البرتغال ضد سويسرا.. مشاهدة أهداف مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت كورة لايف Portugal vs Switzerland

yalla shoot مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن تأهل كلاهما لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم بفوزين من ثلاثة ، تلتقي البرتغال ، بطلة المجموعة الثامنة ، مع سويسرا وصيفة المجموعة السابعة في استاد لوسيل يوم الثلاثاء.

مباراة البرتغال اليوم في واحدة من اثنتين فقط من المواجهات الأوروبية في آخر 16 مباراة متنوّعة ، يتنافس فريقان شهدتا حظوظ مختلفة جدًا في مباريات المجموعة الأخيرة على مكانة ثمينة في ربع النهائي.

إن البداية الناجحة لحملة قطر 2022 تركت البرتغال في حاجة إلى نقطة واحدة فقط في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة للتأكد من احتلالها المركز الأول ، وكان التأهل لمراحل خروج المغلوب مضمونًا بالفعل.

عندما وضع ريكاردو هورتا – أحد الوجوه الجديدة التي قدمها للمناسبة المدرب فرناندو سانتوس – الفريق في المقدمة ضد كوريا الجنوبية في الدقيقة الخامسة ، بدا أن السيليكاو سيمر عبرها مباشرة.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت yalla shoot

ومع ذلك ، فقد قام خصومهم بواحدة من عدة عودة تميزت بالأسبوعين الأولين من النهائيات: التعادل قبل نهاية الشوط الأول ثم تقديم ضربة مثيرة في الدقيقة 91 ليحكم عليهم بالخسارة 2-1.

على الرغم من معاناتهم من النكسة الأولى ، إلا أن فوز أوروجواي على غانا أدى إلى تقدم البرتغال في صدارة المجموعة الثامنة ، ويسعون الآن للتفاوض بنجاح في دور الستة عشر للمرة الأولى منذ عام 2006 ، عندما احتلوا المركز الرابع في ألمانيا.

بعد أن شاهد فريقه يبدأ كأس العالم بفوزه على غانا 3-2 ثم أضاف فوزًا 2-0 على أوروجواي يوم الاثنين الماضي ، عندما هز برونو فرنانديز الشباك مرتين ، يمكن لسانتوس الفائز ببطولة أوروبا 2016 أن يسعى إلى شق طريق جديد هذا الشتاء.

احتلت البرتغال المستوحاة من أوزيبيو المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 1966 ، ولكن على الرغم من نجاحها على مستوى الشباب ، فإن الأمة الأيبيرية لم تصل أبدًا إلى نهائي عالمي كبير. في الواقع ، انتهت اثنتان من آخر ثلاث حملات لهم في جولة خروج المغلوب الأولى.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

مع استمرار التكهنات حول شكل وملاءمة آلة التسجيل الفردية كريستيانو رونالدو ، يجب على سانتوس الحصول على مكان اختيار فريقه في لوسيل ، حيث يواجه السيليكاو معارضًا مألوفًا مع سجل حافل في النهائيات الكبرى.

عندما التقوا آخر مرة مع نظرائهم السويسريين في دوري الأمم الأوروبية UEFA في وقت سابق من هذا العام ، كانت هناك نتيجتان مختلفتان تمامًا في غضون أيام قليلة: فازت البرتغال 4-0 بشكل شامل في لشبونة – حيث سجل رونالدو هدفين في الشوط الأول – قبل ذلك. ثم قلبت سويسرا الطاولة بفوزها 1-0 في جنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى