yalla shoot الارجنتين.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم

بث مباشر الارجنتين وهولندا اليوم تواصل هولندا سعيها لتحقيق المجد في كأس العالم 2022 عندما تواجه الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية في ربع النهائي يوم الجمعة على استاد لوسيل الأيقوني.

وتقدم فريق لويس فان غال إلى دور الثمانية بعد فوزه 3-1 على الولايات المتحدة في دور الستة عشر ، حيثسجل كل من ممفيس ديباي ودالي بلايند ودينزل دومفريز أسماءهمفي قائمة الهدافين.

من المؤكد أن مباراة يوم الجمعة صعبة للغاية ، وفي حين أن البعض قد يميل بالفعل نحو فوز الأرجنتين ، إلا أن الدور نصف النهائي لا يزال متاحًا لهولندا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر كورة 365

منذ خروج هولندا من بطولة أوروبا 2020 على يد جمهورية التشيك ، كانت هولندا حرفياً لا تُهزم. في الواقع ، لعب فريق فان جال 19 مباراة منذ بطولة أوروبا ولم يخسر أي مباراة.

في ذلك الوقت ، حقق الهولنديون 14 انتصارًا وخمسة تعادلات من 19 مباراة تنافسية وغير تنافسية ، متفوقين على منتخبات مرموقة مثل بلجيكا والدنمارك والسنغال بطلة إفريقيا في ذلك الإطار الزمني.

علاوة على ذلك ، كان مهاجمو أورانج الحماسيين في حالة تألق طوال الـ 18 شهرًا الماضية ، حيث سجلت هولندا في كل واحدة من آخر 19 مباراة وحققت 47 في المجموع – بمعدل ما يقرب من اثنين ونصف في كل مباراة.

دخل فريق فان غال هذه المسابقة بعد أن نجح في ست من آخر سبع مباريات ، وكان التعادل الوحيد في هذا التسلسل هو التعادل 1-1 مع الإكوادور ، وإذا وجد أمثال ديباي وكودي غاكبو حذاء تسديده ، ستكون المباراة رقم 20 في صراع بدون هزيمة يمكن أن يكون على الورق.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد هولندا يلا شوت اليوم

من بين المباريات التسع التي واجهتها هولندا في السابق مع الأرجنتين ، خسرت الدولة الأوروبية ثلاث منها فقط ، ولم يكن البلدان غريبين على لقاء بعضهما البعض في أكبر منصة دولية.

التقت هولندا والأرجنتين لأول مرة في عام 1974 في عام مثمر للهولنديين ، الذين فازوا بمباراتهم الودية الافتتاحية 4-1 قبل أن يتغلبوا على الأرجنتين 4-0 في الدور الثاني من كأس العالم في نفس العام ، حيث سجل يوهان كرويف الشباك . ضعف اليوم.

بعد الخسارة أمام الأرجنتين في نهائي 1978 ، عادت هولندا إلى طرق الانتصارات في نسخة 1998 ، حيث فازت 2-1 على نظرائها من أمريكا الجنوبية في ربع النهائي بفضل هدفين من باتريك كلويفرت ودينيس بيركامب .

كما أخفقت الأرجنتين في الفوز على هولندا في الوقت الطبيعي خلال آخر مباراتين لكأس العالم عامي 2006 و 2014 ، بينما خسر أورانجي الأخير بركلات الترجيح في نصف النهائي ، وخسر مرة واحدة فقط بدون ركلات الترجيح في تسع مباريات مع منتخب الأرجنتين. هو فأل إيجابي.

ربما تكون هولندا قد فشلت فشلاً ذريعًا في التأهل لنهائيات كأس العالم في عام 2018 ، لكن الدور ربع النهائي كان مليئًا بالحيوية والشراب للوصيف عام 2010 على خلاف ذلك ، ولم يخسروا سوى مرة واحدة في هذه المرحلة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى