yalla shoot فرنسا ضد بولندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وبولندا يلا شوت في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر yalla shoot live مباراة فرنسا ضد بولندا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يشعر ديدييه ديشان مدرب فرنسا بقلق بسيط من ثيو هيرنانديز قبل مواجهة فريقه في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 مع بولندا على ملعب الثمامة اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة فرنسا اليوم ترك مدافع إيه سي ميلان التدريبات يوم الجمعة بكدمات في الكاحل ، لكن من غير المتوقع أن تكون المشكلة خطيرة بما يكفي لإبعاده عن مواجهة خروج المغلوب.

وتصدر حامل اللقب المجموعة الرابعة رغم خسارته أمام تونس 1-0 في منتصف الأسبوع ، وهو ما جعله يتفوق على أستراليا بفارق الأهداف ليقابل وصيف المجموعة الثالثة.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم FIFA قطر 2022

كان حارس مرمى وست هام يونايتد ألفونس أريولا موضع شك في تلك المباراة بسبب مشكلة في الظهر ، لكنه تعافى في الوقت المناسب ليجلس على مقاعد البدلاء حيث تمتع ستيف مانداندا بخسارة نادرة في المرمى.

قبل مباراة فرنسا وبولندا كان مانداندا أحد التغييرات العديدة التي أجراها ديشان في تلك المباراة ، لكن من المؤكد أن هوغو لوريس المصنف الأول في توتنهام هوتسبير سيعود كخط دفاع أخير هنا.

احتفظ رافائيل فاران بمكانه في خط الدفاع إلى جانب إبراهيما كوناتي ، الذي يجب أن يفسح المجال الآن لعودة دايوت أوبيكانو ، في حين يجب على الظهيرين المؤقتين أكسل ديساسي وإدواردو كامافينجا إفساح المجال لجول كوندي وهيرنانديز ، على افتراض أن الأخير لائق بما فيه الكفاية.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت كورة 365

وقف يوسف فوفانا ساكنًا ليطلب خطأ ضد تونس ، التي استغلها تعويذة وهبي الخزري لتجاوزه وسجل الفائز في اليوم ، بينما لم يكن جوردان فيريتوت في السباقات في تلك المباراة أيضًا.

نتيجة لذلك ، يمكن لأوريلين تشواميني وأدريان رابيو أن يتوقعوا إصلاح شراكة خط الوسط ، حيث يعود أنطوان جريزمان – هداف التعادل المتأخر الذي لم يُسمح به يوم الأربعاء – إلى الدور العاشر.

أخذ كل من كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو مواقعهم على مقاعد البدلاء في مواجهة تونس ، لكن الثلاثي سيعودون إلى التشكيلة هنا ، والأخير يحتاج فقط إلى هدف واحد آخر ليتجاوز فريق تييري هنري للرجال طوال الوقت. سجل للي بليوس.

تشكيل فرنسا ضد بولندا اليوم في كأس العالم 2022

لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى