Yalla Shoot مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت نصف نهائي كأس العالم

بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا اليوم يجب أن يعمل مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني على تفادي غياب ظهيرين فينصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء مع كرواتيا على ملعب لوسيل الأيقوني.

وصل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي بعد أن تغلب على هولندا بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ، وتم تلويح ما لا يقل عن 17 بطاقة صفراء في اليوم.

قبل مباراة الارجنتن اليوم اثنان من تلك الإنجازات كانت لماركوس أكونا وجونزالو مونتيل ، وكلاهما تم استبعادهما الآن من الدور نصف النهائي بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت الان

كان مونتيل يواجه معركة خاسرة لإزاحة ناهويل مولينا في مركز الظهير الأيمن على أي حال ، لكن حظر أكونا يعني أن خدمات نيكولاس تاغليافيكو ستكون مطلوبة على اليسار.

اختار سكالوني مضاهاة إعداد هولندا بخمسة مدافعين في ربع النهائي ، مما سمح ليساندرو مارتينيز بالتواصل مع كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي من البداية.

مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم ومع ذلك ، فإن العودة إلى خط دفاع مكون من أربعة لاعبين قد يرى لاعب مانشستر يونايتد الآن يتنازل عن مكانه أمام إيميليانو مارتينيز ، الذي أوقف ركلتي جزاء في ربع النهائي.

يمكن أن يشعر أليكسيس ماك أليستر وإنزو فرنانديز بالثقة في الحفاظ على مركزهما في الوسط بجوار رودريجو دي بول ، الذي لا يزال تحت تصرف سكالوني على الرغم من القلق بشأن لياقته.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم

يجب أن يكون أنخيل دي ماريا وأليخاندرو جوميز جاهزين للبدء هنا أيضًا ، ولن يكون مفاجئًا أن نرى الأول يأتي إلى جانب ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز في خط الهجوم.

تشكيلة الأرجنتين المحتملة: إي مارتينيز. مولينا ، روميرو ، أوتاميندي ، تاجليافيكو ؛ فرنانديز ، دي بول ، ماك أليستر ؛ دي ماريا ، ميسي ، ألفاريز

ومع ذلك مباراة الأرجنتين اليوم، نظرًا لقاعدة جديدة فرضها FIFA ، لن يتم إيقاف اللاعبين عن المشاركة في نهائي كأس العالم إذا حصلوا على حجز آخر حيث يتم منح اللاعبين قائمة نظيفة من الدور نصف النهائي فصاعدًا.

الأرجنتين ضد كرواتيا هي آخر دولة في أمريكا الجنوبية متبقية في نهائيات كأس العالم هذا العام بعد أن خسرت البرازيل المرشحة قبل البطولة 4-2 بركلات الترجيح أمام كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى