yalla shoot live أهداف مباراة المغرب والبرتغال.. مشاهدة ملخص مباراة البرتغال والمغرب اليوم كأس العالم

المغرب ضد البرتغال بث مباشر اليوم يلا شوت مع استمرار تضيق الملعب واقتراب كأس العالم من الأفق ، يلتقي صاعد المغرب مع منتخب البرتغال في ربع النهائي على ملعب الثمامة يوم السبت.

قبل مباراة المغرب اليوم يلا شوت الآن من المقرر أن يخوض معركة من أجل الحصول على مكان في الدور ربع النهائي ، وصمد أسود الأطلس أمام إسبانيا قبل أن يفوز بشكل قاطع بركلات الترجيح للوصول إلى هذه المرحلة للمرة الأولى ، في حين تحول فريق السيليكاو عندما قتل سويسرا في دور الـ16.

متى مباراة البرتغال والمغرب اليوم بث مباشر حيث أكد أشرف حكيمي على مكانة البطل إلى الأبد ، حيث طبق أدق اللمسات الأخيرة على أسلوب دفاعي المغرب الكبير يوم الثلاثاء ، حيث حسمت ركلة الجزاء “بانينكا” إسبانيا بالهزيمة بركلات الترجيح 3-0 وأرسلت الدولة الواقعة في شمال إفريقيا إلى ربع النهائي.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر كوره لعبه

بعد أن كافح فريق وليد الركراكي لمقاومة أسلوب “الموت بألف تمريرة” الإسباني ، فقد ضحى بأكبر قدر من الاستحواذ ليحقق التعادل السلبي ويمهد الطريق لنهاية مذهلة ، حيث أنقذ حارس المرمى ياسين بونو مكانين . – كيكس وانضم إلى الحكيمي كأيقونة خالدة في الرباط ومراكش وخارجها.

بعد أن أصبح رابع فريق أفريقي يصل إلى دور الثمانية في كأس العالم – والأول منذ 12 عامًا – أرسل ملعب المدينة التعليمية مليئًا بالحيوية ، حيث كان يسكنه إلى حد كبير المشجعون المغاربة الذين أثبت حماستهم هذه الميزة البارزة في هذه النهائيات. .

عاد ظهور أسود الأطلس الوحيد في دور الستة عشر في عام 1986 ، ولم يفتح رجال Regragui آفاقًا جديدة لأمتهم فحسب ، بل للعالم العربي أيضًا. في هذه العملية ، مددوا سلسلة دون هزيمة في كأس العالم إلى خمس مباريات وحافظوا على شباكه نظيفة سادسة بشكل رائع من آخر سبع مباريات.

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب بث مباشر اليوم في كأس العالم

بفضل جودة والتزام حكيمي ، أصبح زميله الظهير نصير مزراوي ، بالإضافة إلى قلب الدفاع ولاعب خط الوسط الذي لا يكل سفيان أمرابط ، فريقًا مغربيًا تم اختياره جزئيًا من الشتات ، تطور ليصبح أحد أكثر الوحدات دفاعية دولية في كرة القدم.

كما أدى صد أعضاء من المؤسسة الأوروبية مثل كرواتيا وبلجيكا إلى احتلالهم المركز الأول في المجموعة السادسة في وقت سابق من الموسم ، لذا فإن التعامل مع البرتغال لا ينبغي أن يثير مخاوف من خارج ربع النهائي.

موعد مباراة البرتغال والمغرب مباشر حصل فرناندو سانتوس على جائزة لتأكيد سلطته من خلال تعيين قائد منتخب البرتغال الأيقوني ، ولربما تمتع فرناندو سانتوس بأكبر انتصار له منذ فوزه ببطولة أوروبا 2016 هذا الأسبوع ، عندما اجتاحت السيليكاو سويسرا ودخلت دور الثمانية في قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى