yalla shoot live مشاهدة ملخص مباراة البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت في كأس العالم

تنطلق بعد قليل مباراة البرتغال اليوم ضد المنتخب السويسري في دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث جاء بيبي مع العزاء للبرتغال في ذلك اليوم ، وكل ما كان على رونالدو إظهاره لجهوده على مدار 90 دقيقة كان بطاقة صفراء ، ولديه الآن 25 تسديدة دون أن يسجل في مرحلة خروج المغلوب.

شارك كل من رونالدو ومنافسه منذ فترة طويلة ليونيل ميسي في الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في دور المجموعات في كأس العالم دون أن يسجل مرة واحدة في الضربات القاضية ، لكن ميسي كسر تلك المسيرة القاحلة بهدفه ضد أستراليا في نهاية الأسبوع.

لذلك اعترف رونالدو بالهزيمة أمام الأرجنتيني في ذلك السباق وسيحب بالتأكيد تكرار مساعي ميسي الأخيرة بالضربة القاضية ، لكن لا تتفاجأ برؤية الوكيل الحر يسحب فراغًا آخر ضد فريق هزم البرتغال مرات أكثر (11) من سيليكاو. ضربوهم (تسعة).

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم yalla shoot live

سجل السويسري شيردان شاكيري في مرمى صربيا في كأس العالم 2018 في 22 يونيو 2018

بعد ذلك الفوز الصيفي في دوري الأمم ، واصلت سويسرا الفوز على كل من إسبانيا وجمهورية التشيك في نفس المسابقة ، قبل أن تبدأ سعيها غير المحتمل لكأس العالم الأولى بالفوز في مباراتين من أول ثلاث مباريات في قطر.

كان يُعتقد أن نقطة واحدة كافية لتتأهل ناتي صاحب المركز الثاني من المجموعة السابعة ، بعد هزيمته 1-0 على الكاميرون تلتها الخسارة أمام البرازيل بنفس النتيجة ، لكن نجاح الكاميرون المذهل ضد البرازيليين غير الصورة تمامًا. .

لذلك ، فقد تطلب الأمر الفوز 3-2 بشق الأنفس على صربيا في المواجهة النارية بين الفريقين على ملعب 974 – حيث تم حجز 11 لاعباً من قبل الحكم – ليحسم التقدم إلى دور الستة عشر.

البرتغال ضد سويسرا كوره لعبه مباشر

شهدت أهداف بريل إمبولو وريمو فرويلر والهداف الافتتاحي شردان شاكيري – الذي احتفل بإسكات الجماهير الصربية التي سخرت من كل لمسة له – أهدافها ، حيث نجا جرانيت تشاكا بصعوبة من تلقي بطاقة حمراء في نهاية لقاء عاصف.

لم يفز السويسريون من قبل بثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم ، وفشلوا في الوصول إلى ربع النهائي في محاولاتهم السبع الماضية ، لكن 90 دقيقة فقط – وربما أكثر من ذلك بقليل – تفصل الآن فريق مراد ياكين عن مثل هذا. إنجازا هذا العام.

لم تصل سويسرا إلى دور الثمانية منذ أن استضافت كأس العالم في عام 1954 ، ولكن بعد أن تغلبت على جيرانها وبطلة العالم فرنسا لتتأهل إلى ربع النهائي في بطولة أوروبا العام الماضي ، فإن فريقًا على دراية جيدة بتدهور وتدفقات كرة القدم الإقصائية سوف يتخيل بالتأكيد. فرصهم يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى