yalla shoot live مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في نصف نهائي كأس العالم 2022

كرواتيا ضد الأرجنتين إذ يعتقد ليونيل سكالوني أنه اكتشف طريقة يمكن لفريقه الأرجنتيني أن “يؤذي” كرواتيا في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء، مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت.

تقدمت الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي بعد فوزها على هولندا 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في 120 دقيقة خلال مباراة ربع النهائي مليئة بالإثارة يوم الجمعة الماضي.

وفي الوقت نفسه ، فازت كرواتيا وصيفة البطل 2018 ، والتي لم تهزم في آخر 11 مباراة دولية ، بركلات الترجيح بعد أن فاجأت بطل العالم خمس مرات والبرازيل المرشحة قبل البطولة بالفوز 4-2 في ركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر

كل من الأرجنتين وكرواتيا على بعد فوز واحد فقط من حجز مكانهما في الحدث الرائع يوم الأحد ، وكشف سكالوني أنه وطاقمه التدريبي توصلوا إلى طريقة لإحداث مشاكل لفريق تشيكيرد أونز.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ، قال سكالوني: “لقد أزعجت [كرواتيا] العديد من المنتخبات الوطنية. لن أذكر اللاعبين الرئيسيين أو نقاط قوتهم وضعفهم ، لكننا قمنا بتحليل أين يمكننا إيذاءهم. في بعض الأحيان نجح الأمر ، في بعض الأحيان لا يحدث ذلك.

“نحاول تقديم كل شيء على أرض الملعب. في بعض الأحيان قد يكون الحظ في صفك. إذا قدمنا ​​أداءً جيدًا ، فسيكون لدينا طريق أسهل للوصول إلى هدفنا. ولكن هذه كرة القدم ، هذه هي الرياضة ، لذا في بعض الأحيان أفضل فريق قد لا يفوز “.

بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا اليوم

وسيغيب سكالوني عن ظهيريه جونزالو مونتيل وماركوس أكونا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء بسبب الإيقاف ، لكن المدرب البالغ من العمر 44 عامًا يصر على أنه لا ينوي تغيير أسلوبه أو نظامه.

وأضاف سكالوني “لدينا نظامنا الخاص وأسلوبنا. بالطبع ، في مواقف معينة نحتاج أن نأخذ في الحسبان كيف يلعب الخصوم”.

“لن نغير أسلوبنا خارج النظام وهذا ما سنفعله. أثناء المباراة سنتخذ القرارات بالطبع ونرتقي إلى مستوى التحدي.”

كان مونتيل وأكونا اثنين من 17 لاعبًا تم حجزهم في فوز الأرجنتين في ربع النهائي على هولندا ، لكن سكالوني – الذي تلقى أيضًا بطاقة صفراء أثناء المباراة – دافع عن موقف فريقه ، رافضًا انتقادات “السلوك غير الرياضي” الذي يستهدف عمالقة أمريكا الجنوبية.

وقال سكالوني “المباراة السابقة (ضد هولندا) لعبت بالطريقة التي لعبنا بها ، هذه هي كرة القدم”. “في بعض الأحيان يمكن أن تحدث أشياء مثل الجدل ، ولكن هذا كل شيء. لهذا السبب يوجد حكم.

مشاهدة مباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم كورة 365

“نحتاج إلى وضع حد لهذه الفكرة القائلة بأن الأرجنتين تتصرف على هذا النحو. خسرنا أمام السعودية ولم نقول أي شيء.

يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب الرئيسي ليونيل سكالوني بالتأهل إلى نصف النهائي في 9 ديسمبر 2022

“فزنا بكأس أمريكا الجنوبية (2021) في البرازيل وعانينا من أكثر السلوكيات الرياضية من [ليونيل] ميسي ، [لياندرو] باريديس ، ونيمار – الذين كانوا يجلسون معًا في النفق في ماراكانا. أنا حقًا لست مقتنعًا بهذا فكرة السلوك غير الرياضي “.

في الواقع ، كان ميسي أحد نجوم الأرجنتين الذين عبّر عن إحباطه بعد المباراة وانتقد كل من لويس فان جال والحكم على أرض الملعب أنطونيو ماتيو لاهوز .

بث مباشر مباراة كرواتيا والأرجنتين تويتر

ومع ذلك ، تحدث الظهير الأيسر نيكولاس تاغليافيكو – الذي كان حاضرًا إلى جانب سكالوني في المؤتمر الصحفي يوم الاثنين – عن تأثير ميسي على بطل العالم مرتين.

وقال تاجليافيكو للصحفيين “كان دائما على هذا النحو ، إنه قائدنا وقائدنا ، يدفعنا ويحفزنا.” “لدينا ميزة خاصة عندما يكون على أرض الملعب ، إنه مصدر كبير للتحفيز.

“مع دعم الجميع ، نحاول العمل في نفس الاتجاه وتحقيق حلمنا. هذا أجمل شيء نفعله مع ميسي بجانبنا.”

ومن المتوقع أن يبدأ تاجليافيكو في مركز الظهير الأيسر أمام كرواتيا في غياب أكونا ، بينما من المتوقع أن يحتفظ ناهويل مولينا – الذي سجل هدفه الدولي الأول للأرجنتين ضد هولندا – بمكانه في مركز الظهير الأيمن مع إيقاف مونتيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى