الزمالك وبيراميدز لايف.. مشاهدة المباراة الحاسمة في الدوري المصري

بث مباشر الزمالك وبيراميدز، يقدمه موقع “تريندات مصر”، لمباراة الأحد بين الزمالك وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

يتطلع كل من الزمالك وبيراميدز إف سي للحصول على واحد ضد منافس رئيسي على اللقب حيث يتواجهان يوم الأحد في أول مباراة رفيعة المستوى في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر الزمالك وبيراميدز

يحتفظ الزمالك ، حامل اللقب ، بذكريات جميلة عن آخر مرة التقى فيها بيراميدز ، بعد أن سحقه 3-0 في أغسطس ليسجل فوزًا مريحًا أثبت أنه حيوي في مساعدته على الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي.

واصل بيراميدز المركز الثاني في المركز الثاني للمرة الأولى ، لكنهم حريصون على المضي قدمًا والفوز باللقب الأول.

كلا الفريقين قاما ببدء تأتأة الحملة الجديدة. وتعادلوا في مباراتين في أول خمس مباريات ليخلفوا بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر ، وهو الفريق الوحيد الذي حصل على أكبر عدد من النقاط.

الفريق الذي سيتعثر سيتخلف أكثر في السباق ، وعلى الرغم من أنه من السابق لأوانه معرفة من سيكون البطل ، يبدو الأهلي مجهزًا جيدًا للاستفادة الكاملة من أي حوادث من منافسيه.

تحسن الزمالك بشكل ملحوظ في آخر مبارياته بالدوري ، حيث سحق طلائع الجيش 4-0 بعد تقديم عرض هجومي مدمر لأول مرة هذا الموسم.

ويرجع ذلك جزئيًا إلى عودة بعض اللاعبين الرئيسيين من الإصابة ، خاصة الظهير الأيسر الدولي المصري أحمد فتوح.

من ناحية أخرى ، بدا بيراميدز صلبًا في مبارياته الأخيرة. على الرغم من أنهم بدأوا مشوارهم بالتعادل مرتين متتاليين ، فقد فازوا في المباريات الثلاث التالية ولم يتلقوا سوى هدف واحد حتى الآن.

بشكل مفاجئ ، تركوا صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد خارج تشكيلة الفريق لمواجهة الزمالك وسط تقارير عن خلافه مع زميله مصطفى فتحي ، جناح الزمالك السابق الذي أصبح الآن أحد أخطر أسلحة بيراميدز.

مشاهدة الزمالك وبيراميدز

الزمالك يرحب بعودة المهاجم المخضرم محمود شكابالا من الإصابة. كما تم ضم الوافد الجديد نبيل عماد ، الذي انضم من بيراميدز في نهاية الموسم ، إلى التشكيلة للمرة الأولى بعد تعافيه من غياب طويل بسبب الإصابة.

بث مباشر الزمالك بيراميدز يلا شوت لايف ، نقدم لكم موقع يلا شوت لايف متابعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز المواجهة النارية التي ستكون بين الزمالك وبيراميدز ، كجزء من الجولة المهمة لمصر: الدوري الممتاز ، و في لقاء قوي ، لأن الزمالك يبحث عن النصر على حساب بيراميدز في لقاء مهم ، وبالتالي يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية مهمة ، وهي ثلاث نقاط مهمة في مسيرته ، لكن بيراميدز يأمل أيضًا في تحقيق نتيجة ايجابية. نعرض لكم جميع تفاصيل المباراة التي ستقام اليوم 2022-12-11 ، حيث يستأنف الزمالك مشواره في مصر: الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيراميدز.
تابع مباراة الزمالك Vs Pyramids FC Yalla shoot مباشرة ، يمكنك متابعة النتيجة الحية لمباراة الزمالك و Pyramids FC في مصر: Premier League.

تابع النتيجة الحية على موقع ower على الويب Yalla Shoot Live Today Live Yalla Live الآن مباراة الزمالك Vs Pyramids FC ، عبر الإنترنت على موقع youtube للحصول على نتائج مباشرة أيضًا ، وهو حاجز وننشر لك رابطًا للحصول على نتيجة مباشرة بجودة عالية ، تابع رفع جودة HD 4K ، FHD ، رابط جودة Full HD بدون تقطيع ، تسجيل مباشر ، تصوير ليلي جيد الجودة اليوم ، النتيجة الحية للزمالك – Pyramids FC Yalla Shoot Live ، النتيجة المباشرة للمباراة: Zamalek Pyramids FC.

Match Zamalek and Pyramids FC Today Egypt: Premier League سيكون متاحًا في بث مباشر وحصري كما اعتدت على موقع Yalla Shoot Live.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى