Zamalek v Ismaily .. بث مباشر مباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم كورة بلس يلا شوت

قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم بث مباشر يتطلع الزمالك للاستفادة الكاملة من تعثر الأهلي الأخير عندما يستضيف الإسماعيلي المتعثر في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.

وتعادل الأهلي للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله 1-1 مع سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء ، مما منح الزمالك فرصة للتعادل بالنقاط مع صدارة الترتيب.

ويسعى الزمالك أيضا للعودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادله 0-0 مع المقاولون العرب في مباراتهم السابقة أنهى سلسلة انتصاراته بأربع مباريات.

ما زالوا يكافحون من أجل افتتاحيات ضد دفاعات ضيقة ، بعد أن فشلوا في تعويض رحيل الجناح المغربي الموهوب أشرف بنشرقي الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت

لم يستقر جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك المخضرم ، العقل المدبر للفوز المذهل بالدوري الموسم الماضي ، على تشكيلته الأساسية المثالية هذا الموسم.

وانتقده قسم من جماهير الزمالك بسبب ثقته بالعديد من اللاعبين ذوي الأداء الضعيف ، بما في ذلك الظهير الأيمن عمر جابر والمهاجمين يوسف حسن وسيف الدين الجزيري ، لكنه يصر على إيجاد الصيغة الصحيحة.

الزمالك يرشح نفسه للتغلب على الجانب الإسماعيلي الذي يقبع في قاع الجدول بست نقاط من تسع مباريات.

الإسماعيلي هو ثالث أنجح فريق في مصر ، لكنه عانى في المواسم الأخيرة ، مع تفاقم المشاكل المالية.

لقد عينوا مهاجم مصر السابق ميدو مدربًا جديدًا لهم في محاولة لإنقاذ موسمهم وتجنب احتمال الهبوط إلى الدرجة الثانية.

بث مباشر ماتش الزمالك والإسماعيلي اليوم يلا شوت

سيظهر ميدو لأول مرة في المخبأ الإسماعيلي أمام نادي الصبا الزمالك ، حيث بدأ مسيرته الكروية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قبل الشروع في رحلة طويلة في كرة القدم الأوروبية قادته إلى أمثال أياكس أمستردام وتوتنهام هوتسبير.

الزمالك لا يزال يغيب عن الجناح مصطفى شلبي والمهاجم السنغالي إبراهيما ندياي بسبب الإصابات. كما تم استبعاد جابر من تشكيلة الفريق في مباراة الإسماعيلي.

الزمالك: محمد عواد، حسام عبد المجيد ، مصطفى الزناري ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، إمام عاشور ، عمرو السيسي ، نبيل عماد ، يوسف أسامة ، أحمد سيد ، سيف الجزيري .

الإسماعيلي: محمد فوزي ، حمدي نجيز ، باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد الدسوقي ، محمد مخلوف ، محمد حسن ، صالح جمعة ، أحمد مدبولي ، ياو أنور ،
باسم مرسي .

المكان : ستاد القاهرة الدولي

حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم: محمود البنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى