Zamalek vs Belouizdad .. مشاهدة مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد يلا شوت في CAF دوري أبطال أفريقيا في لقاء قوي لأن الزمالك يتطلع للفوز على حساب شباب بلوزداد في لقاء مهم وبالتالي يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية مهمة ، وهذه ثلاث نقاط مهمة في مسيرته.

قبل مباراة الزمالك اليوم يأمل شباب بلوزداد أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية ، ونعرض من خلالنا جميع تفاصيل المباراة التي ستقام اليوم 2023-02-10 ، حيث يستأنف أتلتيكو مشواره في البطولة الإسبانية ضد أم ليفينتي.

جاء الزمالك في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2022/23 على خلفية خروجهم من المجموعات في كل من الموسمين الأخيرين. وصل الفريق المضيف إلى نهائي المسابقة في عام 2020 ، رغم أنه خسر أمام مواطنه الأهلي.

هم الآن يواجهون فريق بلوزداد الذي ، تحت إدارة نبيل كوكي ، هزم بو رينجرز سيراليون ثم جوليبا من مالي في التصفيات. يجب أن يفوز الزمالك بهذا بشكل مريح للغاية ، خاصة في القاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في آخر خمس مباريات للزمالك ، كانت هناك ثلاث مباريات بنعم في كلا الفريقين للتسجيل ومباراتين برفض كلا الفريقين للتسجيل.

سجل الزمالك أكثر من 2.5 هدف في أربع من مبارياته الخمس الأخيرة في سوق المراهنات Over Under 2.5 ، بينما سجل أقل من 2.5 هدف في إحدى تلك المباريات.

فاز شباب بلوزداد بثلاث من آخر خمس مباريات وتعادل في اثنتين منها ولم يخسر أي منها. من حيث تسجيل كلا الفريقين ، فاز شباب بلوزداد بثلاث من آخر خمس مباريات مع نعم في كلا الفريقين للتسجيل واثنان برفض كلا الفريقين للتسجيل.

في آخر خمس مباريات ، سجل شباب بلوزداد أكثر من 2.5 هدف في ثلاث منها وأقل من 2.5 هدف في اثنين منهم في سوق أكثر من 2.5. في آخر خمس مباريات ، سجل شباب بلوزداد 11 هدفا وأسلم 4 أهداف.

بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم مباشرة لايف

في آخر 5 مباريات فاز الزمالك بمباراة واحدة وانتهت مباراة واحدة بالتعادل وخسروا 3 مباريات.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن الزمالك لديه 3 مباريات بنعم في كلا الفريقين وسجل مباراتان مع لا في كلا الفريقين للتسجيل.

في سوق أوفر تحت 2.5 ، سجل الزمالك في آخر 5 مباريات أكثر من 2.5 هدف في 4 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في مباراة واحدة.

الزمالك سجل 4 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 10 أهداف، في آخر 5 مباريات فاز شباب بلوزداد بثلاث مباريات وانتهت اثنتان بالتعادل وخسروا 0 مباراة.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن شباب بلوزداد لديه 3 مباريات بنعم وسجل كلا الفريقين ، ومباراتان برفض في كلا الفريقين للتسجيل.

في سوق أكثر من 2.5 ، سجل شباب بلوزداد في آخر 5 مباريات أكثر من 2.5 هدف في 3 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في مباراتين، وسجل شباب بلوزداد 11 هدفا في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى