إحالة 30 عاملًا بمستشفى جهينة المركزي بسوهاج للتحقيق

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إحالة 30 عاملًا بمستشفى جهينة المركزي بسوهاج للتحقيق والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إحالة 30 عاملًا بمستشفى جهينة المركزي بسوهاج للتحقيق شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 
أجرى أحمد عبد اللطيف نائب رئيس مدينة جهينة، يرافقه مديري التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، جولة تفقدية بمستشفى جهينة المركزي، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدى انضباط العاملين بالمصالح الحكومية، وبتوجيه من ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهينة.

وأسفر المرور عن إحالة  30 من العاملين ما بين أطباء وتمريض وإداريين، للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني، منهم 6 حالات ترك العمل في الأوقات الرسمية.

وشدد  ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهينة على المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى