قافلة جامعة العريش الطبية تختتم فعالياتها لأهالي حي السبيل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل قافلة جامعة العريش الطبية تختتم فعالياتها لأهالي حي السبيل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال قافلة جامعة العريش الطبية تختتم فعالياتها لأهالي حي السبيل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اختتمت مساء اليوم الاثنين قافلة جامعة العريش الطبية المجانية التي قدمت خدماتها الطبية المجانية لأهالي حي السبيل بالعريش  بالتنسيق مع مديرية الصحة  حيث شهد الدكتور أحمد سمير بدر وكيل وزارة الصحة يرافقه الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والإعلام بمحافظة شمال سيناء اليوم الاثنين.

وقال وكيل صحة شمال سيناء الدكتور أحمد سمير أن القافلة مقر لها  يوم واحد اليوم لتقديم الخدمات والرعاية الطبية للمواطنين بحي السبيل،وأشار الدكتور أحمد إلى دور جامعة العريش البارز في خدمة وتنمية المجتمع، تحت رعاية الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش في إطار مبادرة رئيس الجمهورية “حياة كريمة”.

وأوضحت الدكتورة أينا سلام، مدير الرعاية في مديرية الصحة، أن القافلة تشمل التخصصات “الطبية، والبيطرية، والتثقيفية، والزراعية”، وأن القافلة تضم التخصصات الطبية التالية  الجراحة العامة وأمراض الباطنة وطب الأطفال والعظام والقلب والأوعية الدموية وجراحة المخ والأعصاب.

من جانبه أكد الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والإعلام الصحي أن القافلة قدمت خدمات الكشف الطبي وجري صرف العلاج بالمجان، وأن مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء تدعو النواب والوجهاء وقادة المجتمع المدني للإعلان عن تواجد القافلة في حي السبيل أيضًا لتحقيق الهدف بالكشف على أكبر عدد من المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى