ديانج يغادر معسكر الأهلي قبل مواجهة المصري للانضمام إلى الخلود السعودي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ديانج يغادر معسكر الأهلي قبل مواجهة المصري للانضمام إلى الخلود السعودي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ديانج يغادر معسكر الأهلي قبل مواجهة المصري للانضمام إلى الخلود السعودي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

غادرالمالي أليو ديانج لاعب الأهلي معسكر فريقه المقام حاليا فى أحد فنادق الإسكندرية قبل مواجهة المصري في التاسعة مساء اليوم، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري، من أجل الانضمام إلى معسكر فريقه الجديد الخلود السعودي.

وغار ديانج معسكر الأهلي بعد صلاة الجمعة تمهيدا للانضمام لنادي الخلود السعودي الذي سيخوض معسكر إعداد في تركيا، بعدما رفض النادي السعودي استمرار اللاعب مع الأهلي لرغبته في بدء فترة الإعداد مع فريقه الجديد.

 

وقام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستدعاء المدافع الشاب أحمد عابدين ليدخل قائمة الفريق بدلا منه قبل مباراة المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى