لا شكوى من امتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لا شكوى من امتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لا شكوى من امتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع أداء الطلاب لآخر امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، وأداء طلاب الدبلومات الفنية امتحانات الدور الثاني، ولم ترصد غرفتا الامتحانات أي مخالفات أو شكاوى سواء من طلاب الثالث الإعدادي أو الدبلومات الفنية.

 

لا شكوى من امتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية

وأضاف عبدالله، أن 2579 طالبًا وطالبة بالدبلومات الفنية أدوا الامتحانات اليوم الخميس،، ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات، ولم تتلق شكاوى، وجرى تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الطلاب الامتحانات.

 

وأكد عبدالله، أن 2946 طالبا وطالبة أدوا أخر امتحانات الدور الثاني في الشهادة الإعدادية، في مادة الدراسات الاجتماعية في 47 لجنة ب 13 إدارة تعليمية،ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات ولم تتلق شكاوى من الطلاب، وعبر الطلاب عن سهولة الامتحان، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى