طلب إحاطة ضد وزير التعليم بشأن ضعف رواتب المعلمين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل طلب إحاطة ضد وزير التعليم بشأن ضعف رواتب المعلمين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال طلب إحاطة ضد وزير التعليم بشأن ضعف رواتب المعلمين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تقدم الدكتور نبيل عسكر عضو مجلس النواب بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب موجه لـ محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ضعف رواتب المعلمين بعد صدور قرارات تطوير التعليم والتي وصفها بأنها تصب في صالح المنظومة التعليمية.

 حساب مكافآت المعلمين على أساسي 2014 والاستقطاعات 2024

وأشار إلى أن مهنة التعليم من أرقى وأهم منظومه فعليها يتم تأسيس واعداد أجيال تساعد فيما بعد على بناء المجتمع فعلينا أن نرفع المعاناه عن المعلمين فهم يتم محاسبة مكافات وحوافز المعلمين وغيرها على أساسى راتب ۲۰۱٤.

وأضاف أنه يتم حساب الاستقطاعات والتأمينات على أساسي ۲۰۲۰ وذلك يزيد من معاناة المدرس وهو ما يؤثر على مستوى الخدمة للطلبه ومنظومة التعليم وذلك يجعل المدرس يلجأ  لوسائل أخرى لزيادة دخله ومما

يؤثر على الخدمة المقدمة للطلاب….

وطالب عضو مجلس النواب، برفع مرتبات المعلمين خاصه  في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني

منها العالم حتى يتثنى للمعلمين بأداء الواجب التعليمي على أكمل وجهه بدون تقصير وأن يتم توفير لهم حياة كريمة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى