أسعار الذهب اليوم في مصر.. ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 21

أسعار الذهب اليوم في مصر، من الأخبار التي دائما ما يبحث عنها المصريون من أجل معرفة آخر تطورات أسعار المعدن الأصفر في السوق المحلي، وذلك من أجل شراء الذهب في الزواج خاصة خلال فترة الصيف والإجازات التي تزداد فيها حفلات الزفاف والخطوبة.

اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022 ارتفعت أسعار الذهب خلال ختام تعاملات التجار المسائية إذ سجلت ارتفاعًا طفيفًا بقيمة لم تتجاوز الجنيه الواحد في سوق الصاغة.

أسعار الذهب اليوم

 

وكشفت شعبة المجوهرات والمشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية على لسان عضوها عمرو مغربي، عن آخر سعر سجله الذهب اليوم حتى الآن، وقال إنه يوجد ارتفاع طفيف للغاية إذ زاد سعر جرام الذهب نحو جنيها واحدا وذلك في التعاملات المسائية.

وجاء سعر الذهب وفق الغرف التجارية كما يلي، مع مرعاة تغير أسعار الذهب على مدار الساعة وفق التحديثات اللحظة لسعر الذهب في مصر والعالم.

بشرى للمصريين.. أسعار السلع في السوق بعد زيادة أسعار البنزين اليوم

 

ومتوسط سعر الذهب في مصر جاء على النحو التالي كما في أسعار سوق الصاغة لدي البائعين.

سعر الذهب الآن في سوق الصاغة

سجل سعر أوقية الذهب نحو 1727 دولارًا

زاد سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 988 جنيهًا بارتفاع جنيه واحد.
وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1129 جنيهًا.
فيما بلع سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 847 جنيهًا
وجاء سعر الذهب عيار 14 الأقل جودة في مصر مسجلا نحو 660.5 جنيه

 

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وأما سعر الجنيه الذهب الذي يختلف من مكان إلى آخر فقد سجل سعرا يصل إلى 7904 جنيهات وذلك بخلاف المصنعية وضريبة القيمة المضافة أو الدمغة التي فرضت من الدولة على تعاملات الذهب والتي تسدد لصالح الخزانة العامة للدولة.

أسعار الدولار اليوم في مصر

وترتبط أسعار الذهب في مصر بسعر صرف الدولار الذي يصعد أمام الجنيه، لكن خلال يومي الإجازة الأسبوعية للبنوك في مصر هما يومي الجمعة والسبت، تستقر أسعار صرف الدولار عند نفس المستوى، كان سعر الدولار قد سجل يوم الخميس الماضي في البنك الأهلي المصري نحو 18.89 جنيه للشراء و18.95 جنيه للبيع.

وبلغ سعر صرف الدولار اليوم في مصر نحو 18.94 جنيه للبيع و18.86 جنيه للشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى