بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز ليفربول في 11 من آخر 14 لقاء مع ولفرهامبتون في جميع المسابقات، ويتطلع رجال يورغن كلوب إلى الاحتفاظ باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

هدفان سيشهدان وصول الريدز إلى 850 هدفًا تحت قيادة كلوب في جميع المباريات، لعب ليفربول آخر مرة في إعادة كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2020 ، حيث هزم شروزبري تاون 1-0 في آنفيلد.

ليفربول بث مباشر بعد التعادل النابض 2-2 على ملعب آنفيلد قبل أسبوعين ، جدد ولفرهامبتون واندرارز وليفربول القتال مساء الثلاثاء في مباراة إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في مولينو.

لقاء ليفربول اليوم مع فريق برايتون هوف ألبيون ينتظر الفائزين في الجولة الرابعة.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر

قد يستقبل مدرب ولفرهامبتون يولن لوبيتيجي عودة المهاجم دييجو كوستا في مباراة يوم الثلاثاء. غاب المهاجم الإسباني عن مبارياته الثلاث الماضية بضربة.

لكن بوبكر تراوري ، بيدرو نيتو ، ساسا كالاجديتش وتشكينيو خرجوا بسبب إصابات طويلة الأمد.

يخوض الذئاب المباراة بعد فوز مهم 1-0 على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد يوم السبت.

قال لوبتيغي إنه سيضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته الأساسية في إعادة الكأس صباح الثلاثاء ، بعد أن قاس كيف تعافى لاعبيه من هذا الانتصار الصعب على المطارق.

قال: “دييغو (كوستا) أفضل”. “علينا أن نتحقق من حالة لاعبينا في اللحظة الأخيرة. سيكونون أفضل من اليوم [الاثنين]. نلعب الساعة 8 مساءً ، وليس 3 مساءً ، الأمر مختلف ، ولدينا صباح الغد لاتخاذ القرارات.”

برايتون وهوف ألبيون 3-0 ليفربول (14 يناير): أليسون ، ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، كوناتي ، روبرتسون ، فابينيو ، تياجو ، هندرسون ، أوكسليد تشامبرلين ، صلاح ، جاكبو.

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم يلا شوت لايف

ولفرهامبتون واندررز 1-0 وست هام يونايتد (14 يناير): سا ، سيميدو ، كولينز ، كيلمان ، بوينو ، نيفيس ، نونيس ، موتينيو ، هوانج ، بودينس ، كونا.

إذا سجل في هذه المباراة ، فسيصبح جيمس ميلنر أكبر هدافي ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بعمر 37 عامًا و 13 يومًا – متغلبًا على الرقم القياسي الذي سجله بيلي ليدل في 36 عامًا و 15 يومًا في عام 1958.

هدف بن دوك سيجعله أصغر هداف للريدز على الإطلاق في عمر 17 عامًا و 67 يومًا.

لم يسجل أي ريد هاتريك على الإطلاق ضد ولفرهامبتون.

لعب كورتيس جونز مباراته الأولى تحت قيادة كلوب في هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي في مولينو في عام 2019.

واجه ليفربول أربع ركلات ترجيح في كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز في كل منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى