صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع أول صفقاته قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم «» أنّ ملف صفقات الأهلي 2024 شهد توقيع أول اللاعبين بشكل رسمي على أن يتم الإعلان عن الصفقة، خلال الأيام المقبلة.

وأنهى النادي الأهلي تعاقده مع يوسف أيمن بعد الحصول على موافقة ناديه الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

                            يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

وتتكلف خزينة النادي الأهلي مبلغًا يصل إلى 650 ألف دولار في صفقة يوسف أيمن، إذ حصل مسؤولو القلعة الحمراء على توقيع يوسف أيمن لمدة موسم بمقابل مادي 250 ألف دولار على أن يدفع الأهلي 400 ألف دولار إضافية حال رغبته في استمرار اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن بعد فشل مفاوضاته مع زين الدين بلعيد

وحصل النادي الأهلي على توقيع يوسف أيمن وذلك بعد فشل مفاوضات النادي مع زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري سابقًا والذي انتقل للاحتراف في أوروبا عن طريق الدوري البلجيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى