حصاد دور الـ16 في يورو 2024.. 22 هدفا ومفاجأة وحيدة

تريندات مصر misrtrends يقدم حصاد دور الـ16 في يورو 2024.. 22 هدفا ومفاجأة وحيدة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أسدل الستار على منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا فى ألمانيا وتستمر حتى 15 يوليو، مساء أمس الثلاثاء، بالمواجهة الختامية بين منتخب تركيا ونظيره النمسا، ويشهد ربع النهائى مواجهات صعبة ومثيرة بين إسبانيا وألمانيا، والبرتغال ضد فرنسا، وإنجلترا أمام سويسرا، وتركيا مع هولندا.

وتأهل منتخب سويسرا لدور ربع النهائي للمرة الثانية تواليا بعدما كان الأفضل بشكل كبير أثناء اللقاء، وسجل الهدفين ريمو فرويلر وروبن فارجاس.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره الدنمارك، في اللقاء الذي شهد  توقف بعد 35 دقيقة، وذلك بسبب الأمطار القوية في ملعب المواجهة، قبل أن يعود اللاعبون بعد هذا التوقف بـ15 دقيقة لاستئناف اللقاء، وسجل هدفين المباراة كاي هافيرتز، وجمال موسيالا.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي أمم أوروبا 2024، كان منتخب سلوفاكيا سجّل الهدف الأول عن طريق إيفان سكرانز، ثم عدل بيلينجهام النتجية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع، ثم سجل هاري كين هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي الأول.

سويسرا × إيطاليا.. المفاجأة الوحيدة في البطولة 

وتأهل المنتخب الفرنسي لدور ربع النهائي بعد الفوز علي بلجيكا بنتيجة 1-0، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب يان فيرتونخين هدف في مرماه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى