كندا تتأهل لنصف نهائي «كوبا أمريكا» بفوزها بضربات الترجيح على فنزويلا

تريندات مصر misrtrends يقدم كندا تتأهل لنصف نهائي «كوبا أمريكا» بفوزها بضربات الترجيح على فنزويلا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز منتخب كندا على نظيره الفنزويلي بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب «أيه تي أند تي»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الماضي إلى 15 يوليو الجاري، ليحجز بطاقة التأهل لمواجهة الأرجنتين بدور الأربعة من المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وانهى منتخب كندا «لس روجيس»، الشوط الأول أمام فنزويلا، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب جاكوب شافلبورج في الدقيقة 13 بتسديدة بقدمه اليمنى لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السلفية لحارس مرمى فنزويلا.

وفي الدقيقة 54، سدد خوسيه مارتينيز، لاعب منتخب فنزويلا، الكرة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، إلى اعلى مرمى كندا.

وشهدت الدقيقة 58، تسديدة من جانب إدوارد بيلو، لاعب منتتخب فنزويلا، بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من يفرسون سوتيلدو، تصدى لها كريبو،  حارس مرمى كندا ببراعة.

وعمت الأفراح مدرجات جماهير فنزويلا، بإحراز القائد سالومون روندون، من أسيسيت من زميله جون أرامبورو من هجمة مرتدة، هدف التعادل لـ«لا فينوتينتو» تسديدة بقدمه اليمنى، من أكثر من 35 ياردة مستغلا خروح حارس مرمى كندا من مرماه لتسكن الكرة منتصف الشباك في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

ضربات الترجيح

ورغم محاولات لاعبو المنتخبين، إحراز هدف الفوز خلال الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، الذي شهد إلا أنهم لم يستطيعوا تحويل الفرص التي لاحت لهم لهز شباك الآخر، لتنتهي الـ45 دقيقة الثانية بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت بوجه بنتيجة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى