الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية، في أولمبياد باريس 2024.

وحضر المؤتمر الذي أقيم في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من مسؤولي الوزارة، ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارلمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، و200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأولمبياد باريس، أولمبي وبارالمبي.

كما حضر المؤتمر أيضا، عدد من مسؤولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

وقدم الوزير الشكر إلى مسؤولي الشركة الراعية، حتى تظهر البعثة المصرية في الأولمبياد على أعلى مستوى، وتضم ملابس البعثة جزءا إبداعيا، حتى تتناسب مع الأجواء المناخية في باريس، وقت إقامة المنافسات الأولمبية والبارلمبية.

من جهته، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، كيان رياضي واحد، وهناك تناغم وتجانس بين الجانبين.

ياسر إدريس: عدد المتأهلين ارتفع إلى 149 لاعبا

في السياق نفسه، قدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، التهنئة للدكتور أشرف صبحي، على ثقة القيادة السياسية فيه، ليستمر بمنصبه وزيرا للشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى