النشرة الرياضية: أول تحرك رسمي في وفاة أحمد رفعت.. وحقيقة إلغاء الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم النشرة الرياضية: أول تحرك رسمي في وفاة أحمد رفعت.. وحقيقة إلغاء الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية.

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل لجان التحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، خلال الفترة الأخيرة، في ظل إعلان وزارة الشباب والرياضة، عن وجود لجان للكشف عن التفاصيل كافة.

للتفاصيل من هنا

للتفاصيل من هنا

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري، وذلك بعد العديد من الأنباء التي انتشرت حول اقتراب إلغاء البطولة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موقفه من إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وتبعات تأثير ذلك على مصير النشاط الكروي في مصر حال اتخاذه هذا القرار.

حقيقة إلغاء الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى