بيراميدز يقسو على الاتحاد السكندري برباعية في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم بيراميدز يقسو على الاتحاد السكندري برباعية في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز دوري NILE.

لاعبو بيراميدز

وبالدقيقة 48 جاء هدف بيراميدز الثاني بعد تمريرة من وليد الكرتي وصلت إلى محمد حمدي المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بمهدي سليمان وسكنت يمين المرمى.

شهدت الدقيقة 28، هدف بيراميدز الأول بعد تمريرة من فيستون ماييلي لاعب بيراميدز من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى فاخري لاكاي المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أعلى يسار المرمى.

الدقيقة 58، جاء هدف بيراميدز الثالث بعد كرات متبادلة بين بلاتي توريه وفيستون ماييلي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية مرت أسفل المهدي سليمان وسكنت المرمى.

وصف هدف بيراميدز الثاني في شباك الاتحاد السكندري

وبتلك النتيجة ارنفع رصيد بيراميدز إلى 68 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد 38 الاتحاد السكندري عند المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى