موعد مباراة إنجلترا وهولندا في «يورو 2024» والقنوات الناقلة

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة إنجلترا وهولندا في «يورو 2024» والقنوات الناقلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء نحو ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند بألمانيا، حيث المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وهولندا، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» في نسختها الـ17، التي تقام خلال الفترة الحالية على الأراضي الألمانية، وتستمر حتى يوم 14 من شهر يوليو الجاري.

المنتخب الإنجليزي في النسخة الحالية لم يقدم المستويات المنتظرة منذ دور المجموعات الذي تصدر فيه مجموعته بخمس نقاط قبل أن يتغلب على سلوفاكيا في دور الـ16، ويتأهل على حساب سويسرا في ربع النهائي بركلات الترجيح.

أما منتخب الطواحين الهولندية فلا يختلف كثيرًا عن إنجلترا إذ لم يقدم المستويات المنتظرة، وتأهل البرتقالي ضمن أفضل ثوالث، وتمكن في دور الـ 16 من التغلب على رومانيا بثلاثة نظيفة ليضرب موعدًا مع منتخب الأسود الثلاثة في نصف النهائي بعد التغلب على تركيا بهدفين لهدف في ربع النهائي.

منتخب هولندا

وتنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي أمم أوروبا «يورو 2024» في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إسبانيا تنتظر المتأهل من مباراة إنجلترا وهولندا في نهائي يورو 2024

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، تعليق المباراة للمعلقين عصام الشوالي وعلي سعيد الكعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى