أجنبي جديد على أبواب الخروج من الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم أجنبي جديد على أبواب الخروج من الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقترب المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، متوجها إلى الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عدة عروض في الأيام الماضية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن هناك تطورات جديدة بشآن رحيل أليو ديانج عن القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة، بعد طلب أكثر من نادِ في السعودية والإمارات التعاقد مع اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لافتا إلى أن الدوري السعودي هو الأقرب بشكل كبير لظهور اللاعب فيه.

وأكد أن هناك ترحيب كبير من إدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على رحيل أليو ديانج عن القلعة الحمراء في الصيف الماضي، بسبب وجود أكثر من لاعب بديل في وسط الملعب الدفاعي.

أوضح المصدر، أن أندية من السعودية والإمارات دخلت في مفاوضات مع اللاعب وإدارة الأهلي، للتعاقد مع «الدبابة المالية»، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة تشهد مفاوضات مكثفة لخروج اللاعب لنادِ جديد والرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان نادي الرجاء المغربي طلب استعارة التونسي محمد الضاوي «كريستو»، لمدة موسم، واقترب اللاعب من الرحيل، خاصة في ظل عدم مشاركته خلال الموسم الجاري.

مفاوضات مكثفة لحسم مصير ديانج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى