البدلاء أوراق جوميز الرابحة في المباريات الأخيرة بالدوري.. نقطة تحول

تريندات مصر misrtrends يقدم البدلاء أوراق جوميز الرابحة في المباريات الأخيرة بالدوري.. نقطة تحول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء غد الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من بطولة دوري Nile.

ويعتمد البرتغالي جوميز على البدلاء في مباريات فريقه الأخيرة في الدوري بشكل كبير في حال تأخر الزمالك في النتيجة، أو التعثر في التقدم على المنافسين.

وتمكن اللاعبون البدلاء في صفوف الزمالك، من المساهمة في 4 أهداف خلال آخر 3 مباريات من أصل 7 أهداف سجلها الأبيض.

وسجل السنغالي إبراهيما نداي جناح الزمالك، هدف وساهم في مثله، خلال مشاركته في مباراة سيراميكا التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري والتي انتهت برباعية مقابل هدفين.

وشارك نداي كبديل في الدقيقة 84، على حساب نبيل عماد دونجا، وكان الفريق «الأبيض» متعادلا في النتيجة، وجاء هدف السنغالي الأول له والثالث للزمالك، في الدقيقة 89، وساهم في الهدف الرابع لفريقه بعد عرضية داخل منطقة الجزاء أسكنها زيزو في الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى