ميركاتو ناري لكبار أندية «البريميرليج».. الجميع يحلم بالبطولات

تريندات مصر misrtrends يقدم ميركاتو ناري لكبار أندية «البريميرليج».. الجميع يحلم بالبطولات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، بدأت أندية الدوري الإنجليزي، عملية تعزيز صفوفها بأفضل اللاعبين في العالم، من أجل القدراة على المنافسة سواء في البطولات المحلية أو القارية، خصوصًا مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسى.

بدأ مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع البرازيلي سافينيو نجم تروا الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو، كما رحل العديد من اللاعبين عن صفوف السيتيزن في الميركاتو الجاري، ويتصدرهم تايلور هاروود بيليس، الذي اشترى عقده فريق ساوثهامبتون مقابل 23 مليون يورو، وتومي دويل إلى وولفرهامبتون مقابل 5 ملايين يورو، وسيرجيو جوميز إلى ريال سوسيداد مقابل 9 ملايين يورو.

لم يحسم ليفربول أي صفقة جديدة بصفة رسمية حتى الآن، لكنه يراقب مع الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد للريدز خلفاً للألماني يورجن كلوب، الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي، لقضاء فترة من الراحة، عدة أسماء من أجل التعاقد معها، منهما كريسينسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد، وجون باكايوكو جناح آيندهوفن، وتيون كووبميينيرزلاعب أتالانتا.

ورحل عن صفوف الفريق الإنجليزي في الميركاتو الجاري، العديد من اللاعبين، مثل تياجو ألكانتارا بنهاية عقده، وكذلك الحال مع المدافع الكاميروني جويل ماتيب الذي انتهى عقده هو الآخر، وكالفن رامسي إلى نادي ويجان إعارة، وأدريان إلى فريق ريال بيتيس في صفقة انتقال حر.

الميركاتو في ليفربول

نجح الفريق الأول بنادي أرسنال بقيادة المدير الفني للفريق ميكل أرتيتا، في التعاقد مع الحارس ديفيد رايا بشكل دائم من صفوف برينتفورد، ليصبح أولى صفقات الجانرز الرسمية في الانتقالات الصيفية الجارية، كما رحل 5 لاعبين عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، 3 منهم لنهاية عقودهم، وهم النجم المصري محمد النني، وسيدريك سواريس، وآرثور اوكوكو، كما انتقال ألبرت سامبي إلى فريق إشبيلية إعارة، ونونو تافاريس إلى لاتسيو إعارة هو الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى