المنتخب الأولمبي يختتم مرانه لمواجهة باراجواي.. وكشف «خطة» ميكالي

تريندات مصر misrtrends يقدم المنتخب الأولمبي يختتم مرانه لمواجهة باراجواي.. وكشف «خطة» ميكالي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يختتم منتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، خلال الساعات القليلة المقبلة تدريباته الأخيرة استعدادا لمواجهة منتخب باراجوي، مساء الغد، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، بعد 24 ساعة على وصول بعثة الفراعنة إلى مدينة مارسيليا، واستقرت هناك منذ الثانية والنصف مساء أمس الأربعاء، وبدأت بمران خفيف في إطار البرنامج المخصص للصدام أمام بطل أمريكا الجنوبية، والمقرر له تمام الثامنة مساء على ملعب «فيلودروم».

ويعكف «ميكالي» المدير الفني للفراعنة، على هامش المران الختامي للمنتخب الأولمبي، على دراسة منتخب باراجوي الأولمبي من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات المنافس الأخيرة في مرحلة دور المجموعات، للوقوف على طريقة لعب الفريق وأهم اللاعبين في صفوفه وأسلوبه في تحضير الهجمات والثغرات الموجودة بين خطوطه قبل وضع الخطة المناسبة لتلك المباراة.

بدوره، أكده محمود حرب المدير الإداري لمنتخب مصر الأولمبي، في تصريحاته الرسمية الأخيرة للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، على أن حالة عمر فايد، مدافع الفراعنة، قد تحسنت بعدما تعرض للإصابة في مواجهة إسبانيا بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات وخرج على إثرها من اللقاء، مبينا أن اللاعب في حالة جيدة حاليا وسيكون جاهزا لخوض مباراة باراجوي في ربع النهائي بشكل طبيعي، خاصة أن الفحص الطبي الأخير للاعب أثبت تحسنا كبيرا في حالته.

وأبدى «ميكالي»، في تصريحاته الرسمية الأخيرة للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، سعادته الشديدة بتألق لاعبي المنتخب الأولمبي في مرحلة المجموعات، مشيرًا إلى اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، متمنيًا تحقيق نتيجة إيجابية والصعود للمربع الذهبي وتحقيق ميدالية أولمبية، مضيفا: «سنواجه خصمًا قويًا في الدور المقبل وهو باراجواي، وكل المنتخبات مميزة في الأولمبياد، لكننا على علم بأمور كثيرة عنهم، ونتمنى تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي، وكل اللاعبين تتمنى البقاء في الملعب وخوض جميع المباريات، وأحمد زيزو ومحمد النني إضافة كبيرة للمنتخب الأوليمبي في الأولمبياد».

تأكد جاهزية عمر فايد لمواجهة مصر وباراجواي بعد تعافيه من الإصابة    

وتصدر منتخب مصر الأولمبي المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، في حين أن باراجواي جاءت في وصافة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى