عاجل.. رد فعل مثير من جانب رئيس نادي البنك بعد إلغاء هدف فريقه أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. رد فعل مثير من جانب رئيس نادي البنك بعد إلغاء هدف فريقه أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، على خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال رئيس البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية: «نتيجة المباراة العادلة هي التعادل، ولا أعلم على الإطلاق سبب إلغاء الهدف الذي سجله كريم بامبو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء».

واقترب النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، من حصد لقب بطولة الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة، وأصبح على بعد 4 نقاط فقط من التتويج، بينما توقف رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتابع: «الحديث عن التحكيم بات بدون جدوى ، لاسيما وأننا قد تقدمنا بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة ضد التحكيم ولم نلق أي ردود حتى الآن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى