الأهلي يواجه المقاولون وبيراميدز مع زد.. هل ينتهي صراع اللقب اليوم؟

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يواجه المقاولون وبيراميدز مع زد.. هل ينتهي صراع اللقب اليوم؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقتربت بطولة دوري NILE من خط النهاية، بعد الوصول إلى الجولات الأخيرة بعد موسم طويل للغاية شهد إثارة كبيرة في المنافسة علي اللقب، ومنافسة أشد في الهروب من الهبوط لدوري المحترفين.

وتقام اليوم مباراتان في غاية الأهمية، قد تحدد نتيجتهما بطل الدوري لموسم 2023 -2024، بعد المنافسة الشرسة بين الأهلي وبيراميدز منذ بداية الموسم، وتحقيق أرقام قياسية في عدد الانتصارات المتتالية لكل فريق.

في المباراة الأولي، يستضيف الأهلي فريق المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة 23 لبطولة دوري NILE، وفي نفس التوقيت يلاقي بيراميدز نظيره زد، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

يدخل الأهلي، المتربع علي جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار 19 على التوالي، ليعزز تفوقه الكاسح هذا الموسم، بعد أن حطم السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رقم البرتغالي مانويل جوزيه في تحقيق الانتصار في 17 مباراة متتالية، ليحقق المدرب السويسري الفوز 18 في المباراة السابقة أمام البنك الأهلي.

يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بسبب الانتصارات المتتالية في الفترة الماضية، بجانب أن مباراة اليوم قد تشهد تتويجه بلقب الدوري بشكل رسمي، إذ يحتاج إلى الفوز وتعثر منافسه بيراميدز بالتعادل أو الخسارة، ففي هذه الحالة سيرفع الأهلي رصيده للنقطة 78، في حين سيصل رصيد بيراميدز إذا حقق التعادل إلى 71 نقطة، وتتبقى له مباراتان ولن يصل لعدد نقاط الأهلي، ويتوج المارد الأحمر باللقب.

ويأمل فريق بيراميدز في الوصول للنقطة 73، لعدم خسارة اللقب بشكل رسمي، ومحاولة تصحيح الأوضاع، خاصة أن تعثره في لقاء اليوم، بالتعادل أو الخسارة، مع فوز الأهلي على المقاولون العرب يعني تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري رسمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى