دينامو كييف يبحث عن التأهل لـ«البلاي أوف» مجموعات أوروبا أمام رينجرز

تريندات مصر misrtrends يقدم دينامو كييف يبحث عن التأهل لـ«البلاي أوف» مجموعات أوروبا أمام رينجرز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي دينامو كييف الأوكراني، نظيره جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، على ملعب «أرينا لوبلين» في بولندا، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل دينامو كييف، مباراة جلاسكو رينجرز، بالفوز على نظيره بارتيزان الصربي بنتيجة 9-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين على ملعبي «أرينا لوبلين»، و«ملعب بارتيزان».

وفي المقابل، يخوض جلاسكو رينجرز، مباراة دينامو كييف، بتراجع في المعنويات، إثر تعثره في انطلاق بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز، بتعادله سلبيا مع نظيره هارت على ملعب «تاينكاسل بارك».

ومن المقرر، أن يخوض دينامو كييف، مباراة الإياب مع نظيره جلاسكو رينجرز على ملعب «هامبدن بارك»، يوم الثلاثاء المقبل.

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب التي تجمع بين جلاسكو رينجرز ودينامو كييف، سيلاقي الفائز من لقاءي ريد بول سلازبورج النمساوي وتفينتي أنشخيدة الهولندي في مباراة «البلاي أوف» المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى