ترتيب ميداليات أولمبياد باريس بعد 11 يوما… صراع صيني أمريكي على الصدارة

تريندات مصر misrtrends يقدم ترتيب ميداليات أولمبياد باريس بعد 11 يوما… صراع صيني أمريكي على الصدارة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقتربت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من الوصول لنقطة النهاية، إذ لم يتبق سوى 5 أيام على إسدال الستار على الحدث العالمي.

واصل الأولمبياد منافساته أمس الثلاثاء، على مستوى جميع الألعاب الفردية والجماعية، وأبرز مواجهات الثلاثاء كانت نصف نهائي منافسات الملاكمة النسائية بين الجزائرية إيمان خليف والتايلاندية جانبين سوانافينج، وانتهت بتأهل البطلة العربية، لتضمن الجزائر ميدالية أخرى للعرب، إلى جانب حصد البحرينية وينفريد الذهبية الثالثة في تاريخ بلادها في منافسات 3000 متر سباق موانع، بإضافة ميدالية ذهبية أولى للعرب.

يستعرض تريندات مصرجدول ترتيب ميداليات أولمبياد باريس، بعد انتهاء اليوم الـ11، ويستمر الصراع بين أمريكا والصين في انتزاع مقدمة الجدول، إذ عززت أمريكا صدارتها لجدول الترتيب برصيد 86 ميدالية، بواقع 24 ذهب، و31 فضة، ومثلها برونزية، وتستمر الصين في المركز الثاني برصيد 22 ميدالية ذهبية.

وخطفت أستراليا المركز الثالث من فرنسا صاحبة الضيافة، بعد حصدها 14 ميدالية ذهبية، و12 فضة، 9 برونزية، لترفع رصيدها إلى 35 ميدالية، بينما تراجعت فرنسا للمركز الرابع برصيد 48 ميدالية، منهم 13 ذهبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى