فرمان ميكالي قبل مواجهة مصر والمغرب على البرونزية.. ومران ختامي اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم فرمان ميكالي قبل مواجهة مصر والمغرب على البرونزية.. ومران ختامي اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يختتم منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تدريباته اليوم لمواجهة شقيقه المغربي، مساء غد الخميس على ملعب لا بوجوار في مدينة نانت، ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، ويسعى الفراعنة للفوز باللقاء لحصد البرونزية وتحقيق ميدالية أولى في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية.

ويشهد مران منتخب مصر الأولمبي اليوم مشاركة جميع اللاعبين عدا عمر فايد وأحمد عيد، وذلك بعد تعرض الأول للطرد في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بينما يعاني الثاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

بدوره، ينوي «ميكالي» إجراء تغييرات في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أسود الأطلس بسبب غياب عمر فايد وإصابة أحمد عيد، إذ يرغب في مشاركة محمد طارق بدلا من «فايد»، مع الدفع بمحمد شحاتة في الجبهة اليمنى.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع المغرب في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة أيضا على بي إن سبورتس 1 ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب قناة الرياضية المغربية ويمكن معرفة ترددها، كالتالي:

تغييرات في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام المغرب

التردد: 11515.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى