صدام بين سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

تريندات مصر misrtrends يقدم صدام بين سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يضرب فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي موعدًا مع نظيره طلائع الجيش تحت قيادة فنية لعبد الحميد بسيوني، مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، في المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويشارك بطل كأس الرابطة في مسابقة السوبر المصري بنظامه الجديد 2024-2025 التي تضم معه بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر، إذ يقام الليلة نهائي النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، بعد أن تمكن فريق مودرن سبورت من التتويج بأول نسخة ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز بالنسخة الثانية، ويأمل اليوم في التتويج الثاني له على التوالي.

تنطلق صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

سيراميكا كليوباترا

في إطار الموعد، تبث مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

طلائع الجيش يأمل في تحقيق ثاني ألقابه اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى