أول رد فعل من كولر بعد أزمة المترجم مع اللاعبين

تريندات مصر misrtrends يقدم أول رد فعل من كولر بعد أزمة المترجم مع اللاعبين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يدعم بقاء مترجمه خالد الجوادي، بعد الشكاوى التي تقدمت ضده لإدارة الكرة من بعض لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما نشره «» خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر، إن كولر يضع ثقة كبيرة على خالد الجوادي داخل غرف ملابس الفريق، وأنه يقوم بعمله على أكمل وجه في المهام المكلف بها.

وأكد أن كولر يدعم مترجمه بقوة ورفض الانصياع لضغوط بعض لاعبيه خلال الفترة الماضية، بعد شكواهم منه في بعض الأمور داخل غرف الملابس.

واختتم المصدر أن كولر لن يتخلى عن مترجمه الخاص خالد الجوادي، ولن يترك مارسيل كولر أي مجال في جلسته مع الإدارة لرحيله عن الفريق وسيتمسك ببقائه ضمن الجهاز المعاون.

وينتظر أن تجتمع إدارة النادي مع السويسري مارسيل كولر، خلال اليومين المقبلين، بعد مباراة سموحة، لمناقشة شكاوي بعض اللاعبين ضد خالد الجوادي المترجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى