رسالة نارية من كرم جابر بشأن مستقلبه في المصارعة

تريندات مصر misrtrends يقدم رسالة نارية من كرم جابر بشأن مستقلبه في المصارعة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وجه كرم جابر بطل مصر في المصارعة رسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحدث خلالها عن مستقبله المهني، وعن أحلامه في عالم المصارعة وصناعة البطل الأولمبي.

وكتب كرم جابر: «الحمد الله على كل شيء، بإذن الله هكون في مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب أوليمبي ولا أتكاسل، ولكني أسير بقوه حينما أريد وأحب أن أعمل فأصارع وأجتهد وأسعى إلى قمه الوصول فيما أحب».

تابع: «والله انا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير، وبالسهل يكونوا أولمبيين كل دورة أوليمبية، وخاصة المصارعة في مصر، كل الاحترام والتقدير لكل شخص ماسك منصب أو في مجال التدريب أو الإداره بعيد عن اللعب، مفيش حد محطوط في مكانه، مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب».

اختتم كرم جبر رسالته: «بإذن الله التدريب هيكون مهنتي ومصدر شغفي لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن الله.. علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت، الاختيار صفة ربنا بيخص بعض عباده بيها، عندنا أبطال كتير تحيا مصر».

التدريب طريق كرم جابر إلى ذهب الأولمبياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى