عادل طعيمة: تفكير الأهلي في الانسحاب من كأس مصر «قرار صحيح»

تريندات مصر misrtrends يقدم عادل طعيمة: تفكير الأهلي في الانسحاب من كأس مصر «قرار صحيح» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف عادل طعيمة لاعب الأهلي الأسبق، أن الهجوم الذي يعاني منه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، غير مبرر بالمرة، خاصة أنه حقق العديد من البطولات في توقيت صعب للغاية.

وأوضح عادل طعيمة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف أم»، قائلًا: «اللاعب صاحب قرار مشاركته أساسيًا في المباريات، بسبب التزامه داخل وخارج الملعب بالاشتراك مع المدير الفني الذي يرى مدى احتياجه له داخل التشكيلة الأساسية للفريق».

وأضاف: «كولر منح كهربا قبلة الحياة مرة أخرى، عقب مشاركته بالمباريات مباشرة بعد انتهاء أزمته بالإيقاف، ولماذا في هذا التوقيت كان ينتقده».

وتابع طعيمة: «من حق الثنائي محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة، أن يشعروا بالحزن بسبب عدم المشاركة، لكن دون إظهارها، ومصلحة الفريق أهم من اللاعبين، حيث شعار الأهلي دائما: الأهلي فوق جميع أبنائه».

واختتم نجم الأهلي الأسبق حديثه قائلا: «أؤيد قرار النادي الأهلي بالانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حال اتخاذه، بسبب ضغط المباريات ومنح اللاعبين راحة قبل الاستعداد للموسم المقبل، وكان لا بد على المسئولين إلغاء البطولة أو تأجيلها».

انسحاب الأهلي من كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى