رقم قياسي و9 ألقاب تزين مسيرة مارسيل كولر مع الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم رقم قياسي و9 ألقاب تزين مسيرة مارسيل كولر مع الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

توج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب جديد مع الشياطين الحمر عقب الفوز على سموحة بهدف محمد مجدي أفشة واقتناص الدوري رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وتولى السويسري تدريب الأهلي في سبتمبر 2022، وتمكن من قيادة الفريق للتتويج بـ9 ألقاب هي ثلاث بطولات لكأس السوبر المصري، ولقبان بدوري أبطال أفريقيا، ولقبان بكأس مصر، وبطولتان الدوري.

لعب الأهلي تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 119 مباراة حقق الفوز في 86 مباراة، وحسم التعادل في 23 مباراة، وتلقى 10 هزائم.

حقق مارسيل كولر رقما قياسيا في الدوري حيث قاد الأهلي لتحقيق 20 فوزا متتاليا على الإسماعيلي، الجونة، الاتحاد، بلدية المحلة، فاركو، الاتحاد، الداخلية، الزمالك، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية، طلائع الجيش، بيراميدز، مودرن سبورت، وبيراميدز، والمصري، وسيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، المقاولون العرب، سموحة.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 227 هدفا وتلقت شباكهم 75، وخرج بشباك نظيفة في 68 مباراة، وحقق الأحمر أكبر انتصار له مع كولر بالفوز على بلدية المحلة 5-1، بينما تلقى أكبر خسارة من ماميلودي صن داونز بنتيجة 5-2.

رقم قياسي لمارسيل كولر مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى