طارق يحيى بطل رفع الأثقال يتسلم برونزية أولمبياد لندن في باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم طارق يحيى بطل رفع الأثقال يتسلم برونزية أولمبياد لندن في باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصل طارق يحيى بطل مصر في رفع الأثقال اليوم على الميدالية البرونزية لمنافسات أولمبياد لندن 2012 بعد إثبات حصول الرباع الروسي أباتي أوخادوف على المنشطات.

وكان طارق يحيى قد طالب الاتحاد الدولي لرفع الأثقال باستلام الميدالية البرونزية على هامش منافسات أولمبياد باريس وهو ما حدث بالفعل اليوم.

بالعودة لتفاصيل قصة طارق يحيى بطل رفع الأثقال في 2012 بأولمبياد لندن، فقد حقق المركز الرابع في وزن 85 كجم برفعه 375 كجم.

وكتب طارق يحيى عبر صفحته بفيس بوك : الحمد لله الذي لا يضيع تعبآ أخيرا وبعد طول انتظار كان تعويض الله فوق كل الأمنيات اولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا الحمد لله أنا في غاية السعاده. 

وبعد سنوات أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال وبالتحديد في 2016 منح طارق يحيى الميدالية البرونزية بعد الكشف عن عينة إيجابية على الروسي أباتي أوخادوف صاحب فضية لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى