رتوش أخيرة تفصل زيزو عن نيوم السعودي.. ومفأجاة العرض المالي

تريندات مصر misrtrends يقدم رتوش أخيرة تفصل زيزو عن نيوم السعودي.. ومفأجاة العرض المالي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي نيوم عن تطورات صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك بعد الدخول في مفاوضات رسمية مع القلعة البيضاء خلال الايام القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : أحمد سيد زيزو يقترب بقوة من الانضمام الينا رتوش أخيرة تفصله عن ارتداء القميص رفقة زميله بالمنتخب أحمد حجازي مفاوضات كانت قوية للغاية خلال الساعات الماضية أسفرت عن مرونة قوية من جانب مسؤولي نادي الزمالك لرحيل اللاعب.

وتابع: العرض الذي تم تقديمه بشكل رسمي وبنسبة كبيرة سيتم الموافقة عليه 6 مليون دولار حتى الان لم يتم رفع العرض نهائيا واللاعب قد يكون لاعبا بالفريق خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن نيوم أحد الأندية الكبيرة ولكن تتواجد بالقسم الأول وهو الثاني في المملكة العربية السعودية ونجح في اتمام العديد من الصفقات القوية ويسعى للتأهل خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى